نجوم أتلتيكو يرفضون تحية البطل ريال مدريد خوفا من غضب الجماهير 

تاريخ النشر: 01/05/2022
90
منذ سنتين
نجوم أتلتيكو يرفضون تحية البطل ريال مدريد خوفا من غضب الجماهير 

يستعد ريال مدريد يوم الأحد المقبل لمواجهة جاره التقليدي أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إطار منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان ريال مدريد قد توج بالأمس بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه، بالانتصار (4-0) على ضيفه إسبانيولي برشلونة، في اللقاء الذي إقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 34 من "الليجا".

وبهذه النتيجة يضمن ريال مدريد التتويج رسميا بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم للمرة الـ35 في تاريخه، حيث أن التعادل أيضا كان يكفيه لحسم لقب "الليجا".

ويحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الثانية في أخر 3 مواسم، حيث كان أخر تتويج للفريق الملكي بالليجا في موسم 2019-2020.

وبات يثير موقف لاعبي أتلتيكو مدريد بشأن إقامة ممر شرف للاعبي ريال مدريد، خلال مواجهة الديربي الأسبوع المقبل، الكثير من الجدل، خاصة بعد التصريحات التي خرجت بالأمس.

رفض جماعي لإقامة ممر شرفي لنجوم ريال مدريد: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن عدد كبير من لاعبي أتلتيكو مدريد يرفضون فكرة إقامة  ممر شرفي للاعبي ريال مدريد عند دخولهم لأرضية الملعب، عقب تتويجه الإسباني بالأمس.

وكان أتلتيكو مدريد بالأمس قد تعرض للخسارة أمام أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد، لتتعقد أماله في إنهاء الدوري الإسباني في الترتيب الثاني خلف ريال مدريد.

ويبقى أتلتيكو في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط خلف إشبيلية صاحب المركز الثاني، الذي تعادل على ملعبه 1-1 مع قادش المهدد بالهبوط يوم الجمعة، وبرشلونة الثالث في الترتيب الذي تتبقى له مباراة مع مايوركا المتواضع اليوم.

وأوضحت تصريحات لاعبي أتلتيكو مدريد بشأن فكرة الممر الشرفي، بقول الحارس يان أوبلاك: "لا أريد أن يحصلوا على ممر شرفي ولا أريد أن أفعل لهم ذلك".

ورفض المدافع الأوروجوياني خيمينيز فكرة الممر الشرفي بقوله: "نهنئ ريال مدريد، البطل، لكننا نحترم جماهيرنا كثيرًا".

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يعود إلى ريال مدريد.. مفاجأة مدوية

برشلونة يهنئ ريال مدريد على التتويج بلقب الدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن