"تعاقد النصر مع نجم ريال مدريد؟".. إسدال الستار على صفقة القرن

تاريخ النشر: 03/05/2022
511
منذ سنة
تعاقد النصر مع نجم ريال مدريد؟.. إسدال الستار على صفقة القرن

كثف مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من عمله؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

بحضور خالد بن فهد.. كواليس اجتماع رئيسي الهلال والنصر بسبب كنو

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، العديد من الصفقات الكبرى؛ على رأسها: البرازيلي مارسيلو فييرا، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

* قرار "مصيري" من مارسيلو..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن قرار مصيري من مارسيلو، بشأن مستقبله مع عالم الساحرة المستديرة.

وأشارت الصحيفة، إلى رفض مارسيلو، الرحيل عن العملاق الإسباني، رغم نهاية عقده، في يونيو 2022.

والنجم البرازيلي البالغ من العمر 33 سنة، يلعب في صفوف الفريق الملكي، منذ يناير 2007، عندما انتقل إليه قادمًا من النادي المحلي فلومينينسي.

ومنذ الانضمام إلى ريال مدريد، شارك مارسيلو، في 545 مباراة رسمية بمختلف المسابقات، سجل خلالها 38 هدفًا، وصنع 103 آخرين.

وأعلنت الصحيفة، استعداد الظهير الأيسر المخضرم، لـ"تخفيض" كبير في راتبه، من أجل تمديد عقده مع ريال مدريد، لمدة موسم رياضي آخر؛ وهو ما يغلق الأبواب، أمام انتقاله إلى النصر، في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

عيدية الهلال.. سباق الاتحاد والرد القانوني على النصر

ما حقيقة التصالح بين الهلال والنصر في أزمة محمد كنو؟

حمل تطبيق سعودي الآن