4 أسماء.. تعرف على "مفاجآت" مدرب باريس سان جيرمان في 2022

تاريخ النشر: 02/05/2022
183
منذ سنة
4 أسماء.. تعرف على مفاجآت مدرب باريس سان جيرمان في 2022

يبحث نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الإثنين، التعاقد صيف 2022، مع مدرب جديد، من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم.

باريس سان جيرمان نجح في تحقيق لقب الدوري الفرنسي، موسم 2022-2023، لكنه ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا، مبكرًا، بعد الخسارة على يد ريال مدريد الإسباني في دور ثمن النهائي (3-2) في مجموع المباراتين.

4 أسماء.. مفاجآت في مدرب باريس سان جيرمان الجديد

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أسماء 4 مرشحين على منصب المدير الفني في باريس سان جيرمان الفرنسي، بحسب الإعلامي جيانلوكا دي مارزيو من "سكاي سبورتس":

- الفرنسي زين الدين زيدان: يبقى مدرب ريال مدريد الإسباني، السابق، الخيار رقم 1 في العاصمة الفرنسية باريس.

وأوضح الصحفي في شبكة سكاي سبورتس العالمية، أن زيدان لا يرغب في تولي المهمة الفنية في سان جيرمان، لذا تم استبعاد اسمه من القائمة المرشحة.

- الإيطالي أنطونيو كونتي: تقارير واسعة أكدت أن مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قد يكون هو المدير الفني الجديد في عاصمة فرنسا.

وشدد على أن كونتي نفى، منذ أيام، أنباء استقالته من تدريب توتنهام هوتسبير، خاصة أنه يركز على عمله، في ظل المهمة الصعبة بشأن المنافسة على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

- الألماني يواكيم لوف: لم يخض أي تجربة، منذ أن ترك تدريب منتخب ألمانيا، بعد منافسات يورو 2021.

ويظهر اسم لوف على طاولة باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه لا يبقى خيارًا مفضلًا، بالنسبة إلى الجماهير العاصمية، بسبب خبرته القليلة في تدريب الأندية.

- الإيطالي تياجو موتا: اللاعب الذي ارتدى قميص باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة من 2012 إلى 2018، أصبح مدربًا.

المدرب الذي يتولى قيادة سبيزيا الإيطالي منذ يوليو 2021، يعرف الأجواء جيدًا في فرنسا، لذا قد يكون قادرًا على صناعة مشروع جديد، مثل تجربة زيدان مع ريال مدريد.

اقرأ أيضا

عرض كبير لفتى تشافي.. باريس يفاجئ برشلونة المصدوم

باريس سان جيرمان يسقط في فخ التعادل أمام ستراسبورج بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن