ليفاندوفيسكي إلى برشلونة؟ سعودي سبورت يكشف الحقيقة الكاملة

تاريخ النشر: 02/05/2022
223
منذ سنة
ليفاندوفيسكي إلى برشلونة؟ سعودي سبورت يكشف الحقيقة الكاملة

ترددت أنباء صحفية واسعة، بشأن إمكانية انتقال النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى برشلونة الإسباني، صيف 2022.

ليفاندوفيسكي البالغ من العمر 33 عامًا، يرتدي قميص بايرن ميونيخ الألماني، منذ انضمامه، قادمًا من بوروسيا دورتموند، صيف 2014.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، حقيقة انتقال ليفاندوفيسكي إلى برشلونة:

وبحسب آخر المستجدات التي اتسم بعضها بالصحفية والبعض الآخر بالرسمية، يبدو أن روبرت ليفاندوفيسكي، باقٍ بين صفوف بايرن ميونيخ الألماني، فترة أطول.

- اجتماع كاذب: شدد الإعلامي فابريزيرو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التوصل الاجتماعي، تويتر، على أن بيني زهافي، وكيل أعمال ليفاندوفيسكي يتواجد في ميونيخ، موضحًا أنه لم يزر برشلونة، مثلما قيل إعلاميًا، من أجل عقد اجتماع مع خوان لابورتا.

- الرئيس الفخري يتحدث: أكد أولي هونيس، رئيس بايرن ميونيخ الفخري في تصريحات لـ"BR"، أن المهاجم البولندي بصدد البقاء مع البافاري، الموسم المقبل، بنسبة 100%، مضيفًا: "السبب ببساطة أنه يمتلك عقدًا معنا".

- برشلونة يعلق: وأكد ماتيو اليماني، المدير الرياضي في برشلونة ما أشار له فابريزيو رومانو، حيث قال في تصريحات لـ"قناة موفي ستار" التليفزيونية: "يمكنني التأكيد بأنه لم يحدث أي اجتماع مع ممثلي ليفاندوفيسكي، اللاعب لديه عقد سارٍ، وإذا رغبنا في ضمه، سنخاطب ناديه أولًا".

ويبقى البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، أفضل مهاجم في أوروبا، خلال السنوات الماضية، خاصة بعدما وصل إلى تسجيل 343 هدفًا وصناعة 71 هدفًا آخر في 373 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

اقرأ أيضا

ممفيس ديباي يحسم مستقبله مع برشلونة بتصريح رسمي

الهدف الأغلى في مسيرة ديباي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن