صفقة مدوية.. النصر مهتم بالتوقيع مع ساحر الجزائر

تاريخ النشر: 01/05/2022
408
منذ سنة
صفقة مدوية.. النصر مهتم بالتوقيع مع ساحر الجزائر

كشفت تقارير صحفية، عن إبداء مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر اهتمامه بالتوقيع مع ساحر الجزائر ياسين إبراهيم نجم فريق الريان القطري. 

واقترب الموسم الرياضي الحالي، من الانتهاء، حيث يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال "الوصيف"، والذي يملك مباراتين مؤجلتين.

ويبحث العالمي، عن التعاقد مع صفقات أجنبية من العيار الثقيل؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول بنادي النصر، خلال الموسم القادم، خاصة بعد خروج الأصفر من المنافسة على الدوري بشكل كبير، وإقصائه من كأس خادم الحرمين الشريفين النسخة الحالية، ودوري أبطال آسيا الموسم الماضي على يد غريمه التقليدي فريق الهلال.

وأفادت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن نادي النصر مهتم بالتوقيع مع الدولي الجزائري ياسين براهيمي صاحب الـ32 عاما.

من هو ياسين براهيمي "الصفقة الكبرى في الملاعب السعودية"؟!لاعب جزائري من مواليد 8 فبراير 1990، أي يبلغ من العمر 32 سنة، ويجيد في مركزي الجناح الأيسر وصانع الألعاب.

وبدأ براهيمي، مسيرته الكروية، في الفئات السنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي انتقل منه إلى مواطنه رين، في عام 2006.

وظل ياسين براهيمي، 6 سنوات مع رين، تخللها فترة إعارة إلى كليرمون الفرنسي، قبل الانتقال إلى غرناطة الإسباني، في صيف 2012.

وفي 2014، انتقل النجم الجزائري، الذي ولد في فرنسا، إلى بورتو البرتغالي، ثم الريان القطري، بعدها بـ5 سنوات.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل براهيمي، 107 أهداف وصنع 72 آخرين، خلال 449 مباراة رسمية، كما مثل منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، في 60 لقاءًا، هز فيها شباك المنافسين 11 مرة.  

اقرأ أيضا

النصر يخسر 80 مليون ريال بعد تعاقد الأهلي مع فيتوريا !

في القمة.. غياب ثنائي النصر واستبعاد نجم الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن