3 صفقات نارية للهلال والنصر والأهلي على أبواب الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 01/05/2022
579
منذ سنتين
3 صفقات نارية للهلال والنصر والأهلي على أبواب الميركاتو الصيفي

مع بدء العد التنازلي لموعد انطلاق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بدأت العيون تتجه صوب ضم مجموعة جديدة من المحترفين لدعم صفوف الفرق الكبرى مستقبلا سعيا وراء المنافسة على لقب بطل كأس دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2022-2023.

وشهدت الساعات الأخيرة ظهور قائمة من النجوم المصريين المطلوبين في أندية أخرى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة سعيا وراء دعم صفوفها من أجل تحقيق حلم التتويج أو التواجد بقوة في المنافسة.

وترصد سعودي سبورت كواليس مفاوضات سرية ومكثفة تجريها الأندية مع لاعبين مصريين للتواجد في الدوري خلال الموسم المقبل.

1.. محمود تريزيجيه.. صفقة الأهلي

وضع مسئولو النادي الأهلي محمود حسن تريزيجيه لاعب وسط أستون فيلا الإنجليزي المعار إلى باشاك سبور التركي ضمن قائمة المطروحين بقوة مع توفير مقابل مالي يصل 3 ملايين دولار لشرائه في ظل سعي الأهلي لدعم مركز لاعب الوسط المهاجم بلاعب صاحب قدرات تهديفية.

2.. مصطفى محمد .. ضربة الهلال

تسعى إدارة الهلال لحسم صفقة كبرى عبر ضم مصطفى محمد هداف جالاطا سراي التركي نظير 6 ملايين دولار مع إمكانية زيادة المقابل المالي في الفترة المقبلة إلى 7 ملايين في محاولة لإقناع النادي التركي على بيع اللاعب لدعم هجوم الزعيم بتوصية من جانب رامون دياز المدير الفني.

3.. محمد شريف.. طلب النصر 

 دخل محمد شريف هداف الأهلي المصري ضمن قائمة المطلوبين في نادي النصر لحل أزمة رأس الحربة لديه ورصدت الإدارة 3 ملايين دولار لشراء اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أو استعارته مقابل مليون و500 ألف دولار لمدة موسم ليكون بديل فينسنت أبوبكر هداف الفريق.

اقرأ أيضا

إيقاف أيمن يحيى.. وسعودي سبورت يكشف: هل يطلب الأهلي ضمه من النصر؟

الهلال ينجو من عقوبات النصر.. ويطالب بـإيقاف كنو

حمل تطبيق سعودي الآن