"أين قرار كنو".. إحالة القضية إلى فيفا وعدم إزعاج الهلال في العيد

تاريخ النشر: 01/05/2022
2624
منذ سنتين
أين قرار كنو.. إحالة القضية إلى فيفا وعدم إزعاج الهلال في العيد

لا صوت يعلو داخل الشارع الرياضي في المملكة إلا عن قضية محمد كنو لاعب منتخبنا الوطني ونادي الهلال، وأزمة توقيعه لناديين في وقت واحد.

أزمة محمد كنو مع الهلال والنصر

محمد كنو البالغ من العمر 27 عامًا، أثار الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما وقع لصالح الطرفين، الهلال والنصر.

بعد موقعة الفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي، أعلن الهلال، تمديد عقد محمد كنو، بعد دخوله الفترة الحرة، إلى صيف 2025، ما لم يمر عاديًا، بسبب إعلان النصر، في الساعة نفسها، الحصول على توقيع اللاعب.

وطالب النصر، في بيان رسمي، بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، 27 مليون ريال سعودي، مع حرمان الهلال من تسجيل اللاعبين، فترتين متتاليتين.

المريسل يدشن هاشتاج أين قرار كنو

دشن الإعلامي عبد العزيز المريسل هاشتاج يحمل اسم "أين قرار كنو" من أجل مطالبة اتحاد الكرة السعودي برئاسة ياسر المسحل، بحسم القضية وإعلان قرار لجنة الاحتراف في الشكوى التي تقدم بها نادي النصر ضد الهلال واللاعب.

وتفاعلت الجماهير مطالبة بضرورة الإعلان عن القرارات، حيث طالب أحد المشجعين بضرورة إحالة القضية إلى فيفا، في ظل تخوف اتحاد الكرة من تطبيق القانون.

وسخرت حسابات نصراوية من عدم الإعلان عن القرارات الخاصة بالقضية، بسبب عدم رغبة لجان اتحاد الكرة في إزعاج الهلال في هذه الأيام المباركة وعيد الفطر.

وأشار أحد الجماهير أن قضية كنو بسيطة ولا تحتاج لهذا الوقت الطويل، مبديا دهشته من التأخير حيث أن المخطئ يتم عقابه، والهلال وقع مع لاعب ليس حر مرتبط بعقد مع النصر، واللاعب وقع عقدين وطبيعي تتم معاقبته.

اقرأ أيضا

المنازعات تزلزل الهلال والنصر.. قرار مفاجئ بعد تسريبات قضية كنو

بعد تسريب عقوبات الهلال وكنو.. 4 قرارات عاجلة من بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن