الهلال ينجو من عقوبات النصر.. ويطالب بـ"إيقاف كنو"

تاريخ النشر: 01/05/2022
4695
منذ سنتين
الهلال ينجو من عقوبات النصر.. ويطالب بـإيقاف كنو

يسيطر الحديث بشأن أزمة النجم محمد كنو مع الهلال والنصر، في الساعات الأولى من مساء اليوم السبت، على الشارع الرياضي السعودي، في ظل ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، من مفاجآت قانونية.

أزمة محمد كنو مع الهلال والنصر

محمد كنو البالغ من العمر 27 عامًا، أثار الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما وقع لصالح الطرفين، الهلال والنصر.

بعد موقعة الفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي، أعلن الهلال، تمديد عقد محمد كنو، بعد دخوله الفترة الحرة، إلى صيف 2025، ما لم يمر عاديًا، بسبب إعلان النصر، في الساعة نفسها، الحصول على توقيع اللاعب.

وطالب النصر، في بيان رسمي، بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، 27 مليون ريال سعودي، مع حرمان الهلال من تسجيل اللاعبين، فترتين متتاليتين.

الهلال يطالب بـ"إيقاف كنو".. وينجو من عقوبات النصر

العبارة تبدو غريبة، لكن الهلال، قد يطالب بـ"إيقاف كنو"، حتى ينجو من عقوبات أزمة النصر.. ما نوضحه لكم في "سعودي سبورت"، عطفًا على آراء الخبير القانوني أيمن الرفاعي.

أشار الخبير القانوني أيمن الرفاعي في حديثه لـ"ملعب SBC"، إلى أن الزعيم لن توقع عليه، عقوبة المنع من تسجيل اللاعبين، إذا ما استطاع "إدانة" كنو، أي إثبات أن اللاعب، وقع على عقود التجديد مع الهلال، دون أن يبلغ مجلس إدارته، بأنه قد وقع بالفعل، على انضمامه إلى النصر.

وأوضح أن محمد كنو، سيحصل على عقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر، إذا ما تم إثبات أنه لم يبلغ الهلال، بأنه وقع لصالح النصر، مسبقًا.

الحالة الوحيدة التي يعاقب فيها الهلال، هي امتلاك أدلة، أيًا كان نوعها، ورقية أو صوتية، تثبت أن النادي كان على علم، بتوقيع محمد كنو لصالح النصر.

قد يكون النجم محمد كنو، هو الضحية الوحيدة في أزمة الهلال والنصر، حيث أنه من المتوقع أن يتم إيقافه 6 أشهر، وتغريمه 27 مليون ريال سعودي، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع العالمي.

وأكد الإعلامي عبد الرحمن أباعود في حديثه مع الخبير القانوني أيمن الرفاعي، أن كنو، وقع على إقرار، يفيد بأنه لم يبلغ الهلال، بتوقيعه لصالح النصر، الأمر الذي رد عليه الخبير القانوني: "هكذا ينجو الهلال من العقوبات".

اقرأ أيضا

مفاجأة سارة في النصر قبل قمة الشباب.. وما علاقة أبو بكر؟

المعيوف يتحدى العويس في الهلال.. هل يعود إلى المنتخب السعودي؟

حمل تطبيق سعودي الآن