يوفنتوس يهرب من فخ فينيزيا بانتصار مثير في الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 01/05/2022
12
منذ سنة
يوفنتوس يهرب من فخ فينيزيا بانتصار مثير في الدوري الإيطالي

حقق يوفنتوس الانتصار (2-1) على ضيفه فينيزيا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أليانز ستاديوم، في الجولة 35 من عمر الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ودخل يوفنتوس اللقاء في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة بفارق 7 نقاط عن الخامس لاتسيو صاحب الـ59 نقطة.

وفي المقابل دخل فريق فينيزيا المواجهة في الترتيب الأخير بلائحة الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، حيث أنه هبط رسميا لدوري الدرجة الثانية.

وحقق يوفنتوس للفوز للتأكيد على حفاظعلى حظوظ فى التواجد بالمربع الذهبي هذا الموسم من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

وكان يوفنتوس قد حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب ساسولو بهدفين مقابل هدف واحد، ليضيف 3 نقاط جديدة لرصيده في ترتيب الدوري الإيطالي.

ترتيب يوفنتوس وفينيزيا في الدوري الإيطالي عقب اللقاء: 

رفع يوفنتوس بهذا الانتصار رصيده إلى 69 نقطة في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإيطالي، ليكون على بعد 5 نقاط فقط من حسم بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، تجمد عدد نقاط فينيزيا عند 22 نقطة في الترتيب العشرين والأخير بلائحة الدوري الإيطالي، ويتأكد رسميا هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض يوفنتوس المباراة، بتشكيل مكون من: "تشيزني، دانييلو، دي ليخت، بونوتشي، بيليجريني، رابيو، زكريا، فابيو، بيرنارديسكي، موراتا، فلاهوفيتش".

تقدم يوفنتوس مبكرا في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، عن طريق المدافع ليوناردو بونوتشي من ضربة رأسية، بعد تمريرة من زميله ماتياس دي ليخت.

وأدرك في الدقيقة "71" من عمر اللقاء الضيوف التعادل عن طريق اللاعب ماتيا أرامو، بعد تمريرة دور بيريتز.

وعاد بونوتشي في الدقيقة "76" من عمر اللقاء، ليسجل الهدف الثاني ليوفنتوس، بعد كرة عرضية من زميله البرازيلي دانيلو.

اقرأ أيضا

جورجيو كيليني يودع منتخب إيطاليا واقتراب نهاية رحلة يوفنتوس

بهدف في الوقت القاتل.. يوفنتوس يجتاز ساسولو في الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن