أسباب الاحتفال الصاخب لريال مدريد بالدوري الإسباني قبل قمة سيتي

تاريخ النشر: 01/05/2022
202
منذ سنة
أسباب الاحتفال الصاخب لريال مدريد بالدوري الإسباني قبل قمة سيتي

أثار احتفال ريال مدريد بالأمس بلقب الدوري الإسباني الكثير من الجدل، بشأن الأسباب التي تدفع الفريق لاحتفالات صاخبة قبل مواجهة نارية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل.

ويستعد ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل لاستضافة مانشستر سيتي الإنجليزي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد خسر في لقاء الذهاب الذي إقيم يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الاتحاد، (4-3) في مباراة مثيرة.

وحسم ريال مدريد بالأمس لقب الدوري الإسباني للمرة الثانية في أخر 3 مواسم، حيث كان أخر تتويج للفريق الملكي بالليجا في موسم 2019-2020.

وجاء تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بحضور نجم التنس العالمي رافائيل نادال، والذي شارك نجوم الفريق الملكي الاحتفالات بلقب المسابقة.

ورفع لاعبي ريال مدريد كأس الدوري الإسباني الذي كان حاضرا بالأمس على أرضية الملعب، ومن ثم الانطلاق للاحتفال مع الجماهير في ساحات العاصمة مدريد.

سر احتفال ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني قبل مواجهة مانشستر سيتي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، كان صاحب فكرة الاحتفال بلقب الدوري الإسباني قبل 4 أيام من مواجهة مانشستر سيتي.

وأوضحت أن أنشلوتي طالب بإقامة الاحتفالات مباشرة عقب التتويج بالدوري الإسباني، وهو ما تم بالفعل بمشاركة الجماهير.

وأشارت إلى أن أنشلوتي يعتقد بأنه بتلك الطريقة سيشكل حافزا مثيرا للاعبي فريقه قبل مواجهة مانشستر سيتي، من أجل خوض المباراة بدوافع إضافية.

وعلى مستوى الإدارة، فأن الرغبة كانت في الاحتفال، خاصة أن الفريق لم يحتفل مع جماهيره بلقب الدوري الإسباني الأخير (2019-2020) بسبب جائحة كورونا، لذلك لا يوجد سبب للتأجيل هذه المرة.

ماذا يحتاج ريال مدريد للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا: 

يحتاج ريال مدريد في لقاء الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، للفوز بفارق هدفين من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة المتأهل من فياريال وليفربول.

وفي المقابل، يحتاج مانشستر سيتي للتعادل بأي نتيجة أو الفوز أيضا بأي نتيجة، من أجل التأهل للمرة الثانية تواليا لنهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

صورة| جاريث بيل يعلن انسحابه من احتفالات ريال مدريد بتغريدة مثيرة

نجوم أتلتيكو يرفضون تحية البطل ريال مدريد خوفا من غضب الجماهير 

حمل تطبيق سعودي الآن