النصر يخسر 80 مليون ريال بعد تعاقد الأهلي مع فيتوريا !

تاريخ النشر: 01/05/2022
3635
منذ سنة
النصر يخسر 80 مليون ريال بعد تعاقد الأهلي مع فيتوريا !

اقترب النادي الأهلي من إعلان تعاقده مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للنصر، وبنفيكا وسبارتاك موسكو، وذلك من أجل تولي المسئولية خلفا للأورجواياني سيبولدي، الذي يقود المهمة حاليا بشكل مؤقت.

وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع سيبولدي لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم، خلفا للبلجيكي بيسنك هاسي الذي تمت إقالته بسبب نتائج الفريق السلبية في دوري المحترفين، واقترابه من مناطق الهبوط.

وكشفت صحيفة "الرياضية" أن الأهلي بدأ مفاوضاته مع المدرب البرتغالي، مشيرة إلى موافقة فيتوريا على العودة مرة أخرى للعمل في المملكة العربية السعودية بعد تجربة ناجحة رفقة النصر.

النصر يخسر 80 مليون ريال بعد تعاقد الأهلي وفيتوريا

فجرت صحيفة "المواطن" أن النصر وضع بندا في عقد المدرب البرتغالي عند رحيله بالحصول على 80 مليون ريال، حال تعاقده مع نادي سعودي او خليجي خلال فترة زمنية قدرها عام واحد.

وأشار القانوني أحمد الشيخي، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن الأهلي بإمكانه التعاقد مع فيتوريا في الوقت الحالي بدون أدنى مشاكل قانونية، خاصة أن النصر هو من أنهى التعاقد مع المدرب البرتغالي قبل أكثر من عام، وبالتالي البند الذي تم وضعه في العقد بين الطرفين أصبح لاغيا وذلك بعد انتهاء المدة قبل حوالي شهرين.

يذكر أن فيتوريا تلقى عروضا تدريبية منذ فترة من أندية سعودية في مقدمتها نادي الفتح إلا أنه رفضها جميعا، على أمل العودة والتدريب في أوروبا أو البرازيل.

اقرأ أيضا

مفاجأة في النصر.. فيتوريا يوافق على تدريب الأهلي

العودة إلى النصر أم قيادة الزمالك.. فيتوريا يعلن قراره الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن