إيقاف أيمن يحيى.. وسعودي سبورت يكشف: هل يطلب الأهلي ضمه من النصر؟

تاريخ النشر: 01/05/2022
4122
منذ سنة
إيقاف أيمن يحيى.. وسعودي سبورت يكشف: هل يطلب الأهلي ضمه من النصر؟

فرض المدير الفني الأوروجوياني روبرت سيبولدي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، برنامجًا خاصًا على النجم أيمن يحيى، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

الأهلي يقابل الباطن، الخميس القادم، في مباراة تجمع بينهما على ملعب الأخير، ضمن الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إيقاف أيمن يحيى مع الأهلي

بسبب غيابه عن مباراة الباطن، إثر تراكم البطاقات الصفراء، وضع الجهاز الفني في الأهلي، وفق العدد الصادر عن صحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الأحد، برنامجًا خاصًا، يعمل عليه، أيمن يحيى، الفترة القادمة.

وأوضحت أن روبرت سيبولدي يجهز أيمن يحيى، بـ"برنامج تأهيلي بدني"، مع خضوعه، فور إجازة عيد الفطر المبارك، إلى حصص تدريبية صباحية، مع استمرار العمل تحت إشراف اختصاصي العلاج والتأهيل في الأهلي.

هل يطلب الأهلي ضم أيمن يحيى من النصر؟

ويحظى النجم أيمن يحيى، على ثقة المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، الذي أبدى إعجابًا خاصًا، بالموهبة التي يمتلكها صاحب الـ20 عامًا.

وكان الأهلي تعاقد مع أيمن يحيى، على سبيل الإعارة، قادمًا من النصر، حتى صيف 2022.

ويبحث الأهلي، البدء في مفاوضاته مع مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، من أجل التعاقد مع أيمن يحيى، الصيف المقبل، وسط رغبة من النصر، في الحفاظ على خدماته.

 

اقرأ أيضا

رسالة شديدة اللهجة للأعضاء الذهبيين في الأهلي

أزمة تهدد بـهبوط الأهلي.. والنفيعي يغري اللاعبين بـالأموال

حمل تطبيق سعودي الآن