صدمة في إصابة جوناثان روديجيز.. ومكسيكية: أين "اختفى" نجم النصر؟

تاريخ النشر: 01/05/2022
619
منذ سنة
صدمة في إصابة جوناثان روديجيز.. ومكسيكية: أين اختفى نجم النصر؟

يعيش النجم الأوروجوياني جوناثان روديجيز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، أيامًا صعبة، وفق ما ورد، صباح اليوم الأحد.

جوناثان روديجيز، البالغ من العمر 28 عامًا، يدافع عن شعار النصر، منذ انضمامه، يناير 2022، قادمًا من كروز أزول المكسيكي، لكنه لم ينجح في تقديم المستويات المأمولة منه في ملعب مرسول بارك، سجل هدفًا وحيدًا في 7 مباريات.

صدمة في إصابة جوناثان روديجيز مع النصر.. قبل لقاء الشباب

وتعرض النجم الأوروجوياني جوناثان روديجيز، إلى إصابتين عضليتين، دفعة واحدة، في السمانة والخلفية، ما اضطر على إثرها، بحسب العدد الصادر صباح اليوم الأحد، من صحيفة "الرياضية"، إلى الخضوع إلى فحوصات طبية، مساء اليوم.

الفحوصات الطبية من شأنها أن توضح مدى فرصة رودريجيز في المشاركة مع النصر أمام الشباب.

ويعول المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، على مشاركة جوناثان، خاصة أن المهاجمين عبد الفتاح آدم وفينسينت أبو بكر، لن يتمكنا من الظهور أمام الليوث الشبابية، الجمعة المقبل، في مباراة تقام بينهما ضمن الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مكسيكية: أين اختفى نجم النصر؟

وسلطت صحيفة "americamonumental" المكسيكية، الضوء على ما يعيشه النجم جوناثان روديجيز، في النصر.

وأوضحت أن الكل في فريق كلوب أمريكا المكسيكي "يحتفل" على حد وصفها، بسبب مغادرة جوناثان رورديجيز، صفوف كروز أزول، قبل المباراة التي تجمع الطرفين، في ظل أنه اعتاد هز شباكه، أحرز 5 أهداف في 6 مباريات.

وشددت على أن الفرصة أصبحت مواتية أمام كلوب أمريكا من أجل تحقيق الفوز على كروز أزول، بعدما "اختفى" جوناثان رودريجيز في النصر.

 

اقرأ أيضا

مفاجأة قانونية.. ماذا تعرف عن عقوبات أزمة كنو مع الهلال والنصر؟

الهلال ينجو من عقوبات النصر.. ويطالب بـإيقاف كنو

حمل تطبيق سعودي الآن