النباط: دربت النصر "خفية" بمكالمة مع الرمز وتوج ببطولة

تاريخ النشر: 30/04/2022
316
منذ سنتين
النباط: دربت النصر خفية بمكالمة مع الرمز وتوج ببطولة

كشف أحمد النباط، رئيس جمعية اللاعبين القدامى، عن كواليس مفاجئة حول تدريبه للنصر بشكل خفي، والذي قاد الفريق الكروي الأول للتتويج ببطولة.

وأضاف، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "كانت مباراة نهائية لنادي النصر، وكان هناك أزمة مع المدرب، كلمني أحد اللاعبين في النصر، الذي أعزه كثيرًا، وقال لي يا أحمد لدينا مشكلة مع المدرب، وعبد الرحمن بن سعود يريد التحدث معك".

وتابع النباط "تحدثت مع الأمير عبد الرحمن بن سعود، وناقشني أبو خالد، رحمه الله، حول المباراة، وكنت أشرح له الأسلوب الذي يجب أن يلعبه الفريق كي يفوز بالمباراة".

واستطرد "أبو خالد قال لي (ما قصرت)، وأخبرني أن حديثي عن المباراة كان ما حدث في الملعب، ثم قال إنه سيكرم اللاعبين ويجب أن أكون موجودًا كي يكرمني".

ورفض النباط الكشف عن هوية البطولة، التي توج بها النصر، بعدما وجه نصائحه للفريق حولها، مؤكدًا أنه في انتظار موافقة لاعب النصر الذي تحدث معه، والذي لا يزال على قيد الحياة.

وكان الأمير عبد الرحمن بن سعود، قد تولى إدارة النصر في العديد من الفترات؛ الأولى بين 1963 و1969، والثانية بين 1970 و1975، والثالثة بين 1977 و1997، والرابعة بين 2000 و2004، وتوفي "الرمز" في يوليو 2004.

وتوج النصر مع الأمير عبد الرحمن بن سعود بـ13 بطولة محلية وبطولة خليجية.

اقرأ أيضا

نيمار يهدد النصر.. صفقة مسلي آل معمر الضخمة مهددة بالفشل

المنازعات تزلزل الهلال والنصر.. قرار مفاجئ بعد تسريبات قضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن