خطوة تفصل جارسيا عن النصر.. وهذا البند يفسخ العقد

تاريخ النشر: 30/04/2022
350
منذ سنة
خطوة تفصل جارسيا عن النصر.. وهذا البند يفسخ العقد

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب المدرب رودي جارسيا من تولي الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وذكر الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن المدير الفني رودي جارسيا على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع النصر لقيادة الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل.

وأضاف غاليتي أن هناك بندًا مهمًا سيتضمنه العقد بين النصر وجارسيا؛ بأنه في حالة عدم تأهل النصر إلى دوري أبطال آسيا، فسيكون له الحق في إنهاء العقد.

ومن المقرر أن يتولى رودي جارسيا قيادة النصر، خلفًا للأرجنتيني أنخل روسو، الذي ينتهي عقده مع العالمي في يونيو المقبل.

وكانت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قد وجهت الدعوة إلى رودي جارسيا، الذي سافر إلى الرياض في مارس المقبل، وقام بزيارة ملعب مرسول بارك.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الاتحاد المتصدر، قبل 5 جولات على نهاية الموسم، كما ودع النصر منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخروج أمام الهلال في الدور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف.

وفي سياق متصل، قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم توزيع مقاعد دوري أبطال آسيا 2023-2024، بحيث يحصل على مقعد مباشر، كل من بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسمي 2021-22 و2022-23، وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-23، فيما يحصل على مقعد الملحق، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-22.

اقرأ أيضا

النباط: دربت النصر خفية بمكالمة مع الرمز وتوج ببطولة

قرار مفاجئ من النصر في مستقبل أبوبكر.. وفيفا يتدخل

حمل تطبيق سعودي الآن