قرار مفاجئ من النصر في "مستقبل" أبوبكر.. وفيفا يتدخل

تاريخ النشر: 30/04/2022
737
منذ سنتين
قرار مفاجئ من النصر في مستقبل أبوبكر.. وفيفا يتدخل

اتخذ مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قرارًا هامًا، في مستقبل النجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وأبوبكر البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي، بشكل حر.

اقرأ أيضًا

"المنازعات" تزلزل الهلال والنصر.. قرار مفاجئ بعد تسريبات قضية كنو 

ومنذ الانضمام إلى قلعة العالمي، سجل النجم الكاميروني، 9 أهداف وصنع 4 آخرين، خلال 25 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

وخلال الأيام القليلة الماضية، ترددت أنباء قوية، عن رغبة فينسنت أبوبكر، في الرحيل عن النصر؛ بسبب ظروف عائلية.

* قرار النصر في مستقبل أبوبكر..

ومن ناحيته، اعترف الإعلامي الرياضي خالد أبو غانم، بتلقي أبوبكر، عروضًا رسمية، للرحيل عن النصر، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وألمح أبو غانم في تصريحات تلفزيونية، إلى موافقة الإدارة النصراوية، على الاستغناء عن النجم الكاميروني، في الصيف القادم.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن تواجد المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، مع النصر، يسهل على الإدارة، قرار الاستغناء عن أبوبكر.

وكشف خالد أبو غانم، عن أن مسؤولي الفريق الأصفر، يريدون الاستغناء عن عدد من الأجانب الحاليين، للتعاقد مع بدلاء عنهم، في الميركاتو الصيفي القادم، ضمن ثورة التصحيح، للعودة إلى المنافسة على الألقاب، من جديد.

ولكن.. أبو غانم أثار الجدل أيضًا، بشأن وجود خلافات بين إدارة النصر وأبوبكر؛ بقوله: "لا أحد يستغرب.. في حال دافع النصر عن حقوقه، ورفع قضية أمام (فيفا)، بعد رحيل اللاعب".

جدير بالذكر أن النصر، أعلن إصابة أبوبكر، بـ"تمزق" في أنسجة باطن القدم، مع احتمالية غيابه عن الملاعب، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضا

المنازعات تزلزل الهلال والنصر.. قرار مفاجئ بعد تسريبات قضية كنو

نيمار يهدد النصر.. صفقة مسلي آل معمر الضخمة مهددة بالفشل

حمل تطبيق سعودي الآن