برشلونة يهنئ ريال مدريد على التتويج بلقب الدوري الإسباني 

تاريخ النشر: 30/04/2022
64
منذ سنة
برشلونة يهنئ ريال مدريد على التتويج بلقب الدوري الإسباني 

بعث برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد رسالة تهنئة على تتويج الأخير بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ35 في تاريخه مساء اليوم السبت. 

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه، بالانتصار (4-0) على ضيفه إسبانيول برشلونة،  في اللقاء الذي إقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 34 من "الليجا".

وبهذه النتيجة يضمن ريال مدريد التتويج رسميا بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم للمرة الـ35 في تاريخه، حيث أن التعادل أيضا كان يكفيه لحسم لقب "الليجا"، في ظل فارق النقاط الكبير عن ملاحقه المباشر برشلونة.

ويحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الثانية في أخر 3 مواسم، حيث كان أخر تتويج للفريق الملكي بالليجا في موسم 2019-2020.

نص رسالة تهنئة برشلونة لريال مدريد على لقب الدوري الإسباني:

نشر برشلونة تهنئة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، جاء فيها: "من نادي برشلونة، نهنئ ريال مدريد على فوزه بلقب الدوري الـ35".

وكان  أخر لقب في الدوري الإسباني حققه برشلونة في موسم 2018-2019، حيث غاب كأس الليجا عن خزائن الفريق الكتالوني للموسم الثالث تواليا.

ترتيب ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني: 

رفع ريال مدريد بهذا الانتصار رصيده إلى 81 نقطة في صدارة لائحة الترتيب بفارق كبير عن أبرز الملاحقين برشلونة، لينتهي الصراع رسميا على اللقب.

وفي المقابل، تجمد عدد نقاط إسبانيول عند 39 نقطة في الترتيب الثالث عشر بلائحة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

لقب الليجا يتوج أنشلوتي ملكا على عرض الدوريات الخمس الكبرى 

طلب مثير من أنشلوتي لجماهير ريال مدريد بعد التتويج بالليجا

حمل تطبيق سعودي الآن