المريسل يكشف مفاجأة مدوية في قضية كنو

تاريخ النشر: 30/04/2022
2663
منذ سنة
المريسل يكشف مفاجأة مدوية في قضية كنو

كشف الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، عن مفاجأة مدوية حول كواليس قضية محمد كنو، على خلفية التوقيع لناديي الهلال والنصر.

ونشر المريسل رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"حسب المعلومات ان قضية محمد كنو اغلقت منذ اسبوعين و القرار صادر من اسبوع لكن حتى هذه اللحظة لم يخرج القرار رسمياًفهل يجوز لمدرب المنتخب ان يتدخل في تأخير إعلان القرار او تخفيض العقوبة؟"

القصة وراء قضية كنو

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم، مطالبًا بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، بقيمة 27 مليون ريال، مع حرمان الهلال من تسجيل اللاعبين لفترتين متتاليتين.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومن ناحيته، رد كنو، بقضية مضادة أمام "المنازعات"، ضد نادي النصر، ذكر خلالها أن العقد بينه وقلعة العالمي، مجرد اتفاق، حيث لا تتوافر فيه شروط الاحتراف، مطالبًا ببطلانه.

ويحق للأطراف المتضررة من القرار "الهلال أو النصر أو كنو"، التوجه إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، للطعن ضد أحكام غرفة فض المنازعات ولجنة الاحتراف.

اقرأ أيضا

رسميا| استبعاد هؤلاء من قضية كنو بين الهلال والنصر !

أزمة كنو تختلف عن قضية السالم.. مفاجأة قانونية

حمل تطبيق سعودي الآن