رسميا| استبعاد هؤلاء من قضية كنو بين الهلال والنصر !

تاريخ النشر: 23/04/2022
2538
منذ سنتين
رسميا| استبعاد هؤلاء من قضية كنو بين الهلال والنصر !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النجم الدولي الكبير محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

فيفا يرعب الاتحاد.. مفاجأة "تاريخية" في قضية النصر ضد حمد الله

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومن ناحيته، رد كنو، بقضية مضادة أمام "المنازعات"، ضد نادي النصر، ذكر خلالها أن العقد بينه وقلعة العالمي، مجرد اتفاق، حيث لا تتوافر فيه شروط الاحتراف، مطالبًا ببطلانه.

* قرار رسمي في قضية كنو..

وفي هذا السياق، كشف القانوني والإعلامي الرياضي خالد الشعلان، عن مفاجأة جديدة في قضية النصر، ضد محمد كنو والهلال.

وأعلن الشعلان في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، استبعاد أي عضو من لجنة غرفة فض المنازعات، التي ستحكم قضية كنو، حال انتمائه سابقًا، لأحد الناديين.

وأشار القانوني، إلى أن المادة 10 من لائحة فض المنازعات، تنص على أنه "لا يجوز لأي عضو بالغرفة، وكان بالسابق ينتمي لنادٍ طرف بالقضية، أن ينظرها".

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، أكد في وقتٍ سابق، وجود أحد لاعبي كرة السلة السابقين في نادي الهلال، بلجنة فض المنازعات، التي ستحكم في قضية كنو.

اقرأ أيضا

الهلال يفوز على النصر بـالقاضية في معركة كنو.. قرار مرتقب

المنازعات تهز الهلال.. تطورات جديدة في قضية كنو ضد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن