تسريب موعد توقيع مبابي عقود انضمامه إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 30/04/2022
293
منذ سنة
تسريب موعد توقيع مبابي عقود انضمامه إلى ريال مدريد

يتواصل الحديث عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني، من التعاقد مع النجم الفرنسي المتألق كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي. 

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

وكان مبابي قد سجل هدفين في شباك ريال مدريد، خلال مباراتي الذهاب والإياب للدور ثمن نهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي شهد الفريق الملكي بالفوز إيابا (3-1) في ملعب البرنابيو.

طالع أيضًا: تشافي يعلن عودة أنسو فاتي.. وهذا موقفه من المشاركة مع برشلونة 

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن كيليان مبابي، سيوقع على اتفاقية مسبقة مع ريال مدريد لمدة شهرين، بناءًا على ذلك فأن الإعلان عن توقيع المهاجم الفرنسي على عقد مع الميرنجي سيبدأ اعتبارًا من 21 مايو المقبل، عندما يختتم فريقه الباريسي الموسم الحالي في الدوري.

الصحيفة، أن فايزة العماري، ستسافر إلى مدينة مدريد، في الأسبوع الجاري، للقاء مع ريال مدريد، كما سافرت إلى قطر للاستماع إلى عرض التجديد مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضا

بحفلة صاخبة.. نيمار يحسم مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان

رد فعل غريب.. تصرف مبابي ردا على انضمامه لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن