"مبابي باريسي حتى 2024".. ريال مدريد لن يحسم صفقة القرن

تاريخ النشر: 27/04/2022
579
منذ سنتين
مبابي باريسي حتى 2024.. ريال مدريد لن يحسم صفقة القرن

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في نهاية الموسم الجاري.

 وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

 وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

ويتفاوض باريس سان جيرمان حاليا مع مبابي من أجل الاستمرار معه خلال المواسم المقبلة، في ظل المفاوضات التي يخوضها معه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

شرط جديد من والدة مبابي لتجديد عقد نجلها مع باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن والدة مبابي رحبت بتجديد تعاقد نجلها مع الفريق الباريسي، خلال اجتماع عقد مع مسئولي النادي في العاصمة القطرية الدوحة.

وأوضحت أن والدة مبابي وافقت على التجديد لموسمين، ولكن مع ضرورة وضع شرط جزائي في التعاقد عقب نهاية الموسم الأول.

وأشارت إلى أن مبابي سيخوض نهائيات كأس العالم في شهر نوفمبر المقبل، وهو لاعب في باريس سان جيرمان، مع الحصول على راتب خيالي الأكبر في العالم.

وأكدت أن باريس سان جيرمان سيمنح كيليان راتب سنوي قدره 50 مليون يورو سنويا، بالإضافة لـ 100 مليون يورو مكافأة تجديد، وبالتالي لن ينتقل اللاعب لريال مدريد الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

طلب مثير من مبابي لحسم مستقبله في ريال مدريد

بحفلة صاخبة.. نيمار يحسم مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن