تشافي يعلن عودة أنسو فاتي.. وهذا موقفه من المشاركة مع برشلونة

تاريخ النشر: 30/04/2022
64
منذ سنة
تشافي يعلن عودة أنسو فاتي.. وهذا موقفه من المشاركة مع برشلونة

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة، عودة اللاعب أنسو فاتي، مهاجم الفريق الكروي الأول بالبرسا، بعد تعافيه من الإصابة التى يعاني منها الفترة الأخيرة.

ويستضيف نادي برشلونة نظيره ريال مايوركا، مساء غدًا الأحد، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021- 2022).

ويدخل برشلونة مباراة غدًا محتلًا المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 63 نقطة، في المقابل يأتي ريال مايوركا في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة.

طالع أيضًا: مهاجم برشلونة يقترب من الرحيل.. وهذه وجهته الأقرب ! 

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم السبت: "سنعلن غدًا قائمة الفريق لمواجهة ريال مايوركا، وسيكون أنسو فاتي متواجد في القائمة، وإذا كل شيء سار على ما يرام، أنسو قد يلعب لدقائق غدًا".

وتابع مدرب برشلونة، قائلًا: "فاتي لاعب مميز ومختلف، يجب أن يكون لاعبًا مهمًا جدًا للبارسا، من الآن فصاعدا يجب أن يحدث الفارق".

وبسؤال تشافي، كيف حضرتم أنسو فاتي خلال شهر من عودته للتدريبات؟، ليرد قائلًا: "كانت هنالك خطة منذ أول يوم، في البداية هو قرر عدم إجراء عملية وأحساسيسه كانت جيدة وكنا نعتني به، إنه لاعب خاص ونعلم بأنه يستطيع صنع الفارق، الأحاسيس لديه رائعة الأن، غدًا سيكون في القائمة ونتمنى أن يساعدنا".

وأتم تشافي هيرنانديز، قائلًا: "أنسو فاتي مناسب لكلا المركزين سواء مهاجم أو جناح، كلاعب 9 يقوم بربط الخطوط بشكل جيد وهو في النهاية هداف، يجب أن يكون قريب من المرمى هو لديه هذا الحس التهديفي، أنسو نجم".

اقرأ أيضا

مهاجم برشلونة يقترب من الرحيل.. وهذه وجهته الأقرب !

غموض تام في مستقبل داني ألفيس مع برشلونة.. لهذا الأمر !

حمل تطبيق سعودي الآن