غيابات بالجملة في برشلونة عن مواجهة ريال مايوركا.. تعرف عليهم

تاريخ النشر: 30/04/2022
35
منذ سنة
غيابات بالجملة في برشلونة عن مواجهة ريال مايوركا.. تعرف عليهم

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، صدمة مدوية إلى الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، بسبب غياب العديد من اللاعبين قبل مواجهة ريال مايوركا.

ويستضيف نادي برشلونة نظيره ريال مايوركا، مساء غدًا الأحد، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021- 2022).

ويدخل برشلونة مباراة غدًا محتلًا المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 63 نقطة، في المقابل يأتي ريال مايوركا في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة.

طالع أيضًا: مهاجم برشلونة يقترب من الرحيل.. وهذه وجهته الأقرب ! 

وأكدت إذاعة "راديو كاتالونيا" اليوم، أن نادي برشلونة يفتقد 7 لاعبين خلال مواجهة غدًا أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني، وأخر الغائبين الفرنسي عثمان ديمبيلي.

ويغيب عن برشلونة كلًا من مينجويزا وبرايثوايت، بسبب الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة عثمان ديمبيلي، بإلتهاب في اللوزتين، بجانب سيرجي روبيرتو وبيدري وسيرجينو ديست ونيكولاس جونزاليس بسبب استمرار معاناتهم من الإصابة.

** التوقيت والقناة الناقلة:

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الكامب نو، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium".

** تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإسباني:

تواجه الفريقين من قبل 59 مرة، فاز فريق برشلونة في 59 مباراة مسجلًا 122 هدف، وكان التعادل حاضر في 10 مباريات، بينما فاز ريال مايوركا في 13 لقاء، مسجلًا 62 هدف.  

اقرأ أيضا

ديمبيلي يغيب عن برشلونة أمام ريال مايوركا بالدوري الإسباني

عرض كبير لفتى تشافي.. باريس يفاجئ برشلونة المصدوم

حمل تطبيق سعودي الآن