3 مفاجآت في قصة خاميس رودريجيز مع النصر.. وما علاقة تاليسكا؟

تاريخ النشر: 30/04/2022
653
منذ سنة
3 مفاجآت في قصة خاميس رودريجيز مع النصر.. وما علاقة تاليسكا؟

يبدو أن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، لن ينتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم السبت.

خاميس رودريجيز، ارتبط اسمه في الفترة الأخيرة، بإمكانية انضمامه إلى النصر، صيف 2022.

مفاجآت في قصة خاميس رودريجيز مع النصر

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، قصة النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، صاحب الـ30 عامًا، مع النصر، منذ البداية حتى النهاية، خلال السطور التالية:

- المفاجأة الأولى: النصر لم يفاوض خاميس رودريجيز

لم يدخل النصر، أبدًا، في مفاوضات رسمية مع الكولومبي خاميس، لكن الشائعات بدأت، مع غيابه عن المشاركة مع الريان القطري في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، بجانب أنه تواجد في العاصمة الرياض.

ظهور رودريجيز في عدد من مطاعم الرياض، دفع البعض، سواء من المشجعين أو الإعلاميين، مقابلته، لذا التقط كثيرون منهم، صورًا معه، وطلبوا منه، بصفة شخصية، ارتداء قميص النصر.

- المفاجأة الثانية: اسم النصر غير موجود

وفق الإعلامي فابريزيو رومانو، يظهر اسم خاميس رودريجيز على طاولة عدد من أندية العالم، ليس من بينها النصر.

المفاجأة السعيدة بالنسبة إلى النصر، هي أن فناربخشه التركي يرغب في ضم نجم منتخب كولومبيا، ما يعني، انسحابه من التعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا.

- المفاجأة الثالثة: ما هي وجهات خاميس رودريجيز المحتملة؟

يبحث البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال خاميس رودريجيز، نقله إلى أوروبا، مرة أخرى، والخيارات هي: وست هام يونايتد الإنجليزي، فناربخشه، جلطة سراي التركيين، مع احتمالية تجربة العين الإماراتي.

الريان القطري أكد في تصريحات رسمية، أنه ينوي الحفاظ على خدمات خاميس رودريجيز، الذي يمتلك عقدًا حتى صيف 2024.

وانضم النجم الكولومبي خاميس رودريجيز إلى الريان القطري، سبتمبر 2021، ناجحًا في تسجيل 5 أهداف وتقديم 7 تمريرات حاسمة في 14 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

وخاض خاميس رودريجيز، تجارب احترافية عدة في أوروبا، مع كل من موناكو الفرنسي، بورتو البرتغالي، ريال مدريد الإسباني، بايرن ميونيخ الألماني وإيفرتون الإنجليزي.

اقرأ أيضا

الأهلي المصري يكشف: هل ينتقل محمد شريف إلى النصر؟

مفاجأة في النصر.. فيتوريا يوافق على تدريب الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن