جستنيه "يتحدى" النصر في قضية حمد الله: الاتحاد سيفوز 100%!

تاريخ النشر: 30/04/2022
516
منذ سنتين
جستنيه يتحدى النصر في قضية حمد الله: الاتحاد سيفوز 100%!

تحدى الإعلامي عدنان جستنيه، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إعلام نادي النصر، بشأن القضية المرفوعة ضد الاتحاد، على خلفية ضم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، يناير 2022.

ويدخل النصر والاتحاد معًا في أزمات قانونية عدة، أهمها ما يحيط بانتقال المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى الأخير، يناير 2022، بعد فسخ العقد مع الأول، في نوفمبر 2021.

جستنيه يتحدى النصر في قضية حمد الله والاتحاد

وأشار الإعلامي عدنان جستنيه، عبر برنامج الحصاد الرياضي على قناة 24 الرياضية، إلى آخر مستجدات قضية النصر والاتحاد بشأن عبد الرزاق حمد الله.

وأوضح أنه واثق بنسبة 100% من فوز الاتحاد على النصر في قضية حمد الله.

وشدد على أنه يتحدى أن يخرج من مجلس إدارة النصر أو من إعلامه، من يستطيع أن يقول إنه واثق من كسب قضية حمد الله بنسبة 100%.

وأكد أن الاتحاد والمدير التنفيذي حامد البلوي والمهاجم عبد الرزاق حمد الله، ليس عليهم أي خطأ قانوني في المفاوضات التي جمعت بينهم، في أثناء فترة المغربي مع النصر.

ماذا حدث بين النصر والاتحاد؟

قدم النصر، بحسب بيان رسمي، شكوى في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد الاتحاد، حيث اختص طرفين، هما حامد البلوي وعبد الرزاق حمد الله، موضحًا أنه يمتلك أدلة، تدينهما في مفاوضات ضم المهاجم المغربي.

الأدلة التي يمتلكها النصر على حد قول البيان الرسمي، عبارة عن "تسجيلات صوتية"، من المفترض أنها تتضمن مفاوضات غير قانونية بين الاتحاد وحمد الله، إبان فترة المهاجم المغربي مع نادي العاصمة الرياض.

إلى جانب الشكوى المقدمة في لجنة الاحتراف، يقاضي النصر، حمد الله، في "فيفا"، في قضية منفصلة، تخص العلاقة التعاقدية بين الطرفين قبل إنهائها في نوفمبر 2021.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب من فيفا، دمج القضيتين معًا، حتى يتحول الأمر إلى نزاع دولي، بين حمد الله، النصر والاتحاد.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يتحكم في الميركاتو.. صفقة بين النصر والاتحاد والأهلي

الفتح يوجه رسالة تحذيرية إلى الاتحاد.. ويستعد بـ3 أهداف

حمل تطبيق سعودي الآن