خوفا من الخيانة.. لاعب ليدز يوجه ضربة لتين هاج ومانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 30/04/2022
449
منذ سنة
خوفا من الخيانة.. لاعب ليدز يوجه ضربة لتين هاج ومانشستر يونايتد

يبدو أن أول رفض يلتقاه المدير الفني إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، سيكون من لاعب ليدز يونايتد، الذي تحاول إدارة الشياطين الحمر، ضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد اللاعب كالفين فيليبس، لاعب فريق ليدز يونايتد، لرفض العرض المقدم من قبل مانشستر يونايتد، لضمه في الصيف، في صفقة قد تكلف 60 مليون جنيه إسترليني.

الخيانة سبب رفض مانشستر يونايتد

ويأتي سبب رفض اللاعب إلى أنه لا يتحمل أن يكون خائن لفريقه ولجماهير الليدز.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها أن فيليبس سيكون هدفًا لعدد من الأندية وقد ينتقل يونايتد للاعب خط وسط إنجلترا كجزء من إعادة بناء كبيرة تحت قيادة مدربهم الجديد إريك تن هاج.

ومع ذلك، فإن فيليبس المولود في ليدز، البالغ من العمر 26 عامًا، يدرك تمامًا العداوة بين فريق مسقط رأسه وخصومهم الألداء من جميع أنحاء بينينز، وسيعارض الانضمام إلى يونايتد.

كان آلان سميث آخر لاعب استبدل "إلان رود"، وانضم إلى أولد ترافورد في عام 2004- بعد عامين من قيام ريو فرديناند بنفس الخطوة - ولم يغفر له العديد من أنصار ليدز.

إيريك كانتونا وآرثر جراهام وجو جوردان وجوردون ماكوين هم اللاعبون الآخرون الذين انضموا إلى يونايتد من ليدز.

أخبر فيليبس ليدز أنه يريد البقاء وتوقيع عقد جديد، حيث كان في النادي منذ سن 14 عامًا. ولم يتبق سوى عامين على عقده الحالي.

طالع أيضًا: لماذا يتمنى برشلونة هبوط هذا النادي لدوري الدرجة الثانية؟ 

ومع ذلك، يمكنه الحصول على شروط محسّنة تزيد عن 100000 جنيه إسترليني في الأسبوع بعد إثبات نفسه كلاعب أساسي في صفوف منتخب إنجلترا.

يرغب ليدز في الاحتفاظ بفيليبس - ولكن قد يختار بيعه، إذا لم يكن بإمكانهم تحمل راتبه.

على الرغم من رفض عرضين بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني من وست هام في نافذة يناير، فقد يفكرون الآن في تقديم عروض أقرب إلى 60 مليون جنيه إسترليني.

أستون فيلا ونيوكاسل يراقبون أيضا وضع فيليبس. لقد كان الأمر معقدًا لأنه في طريقه إلى تبديل العملاء ، مما يعني أن أي قرار قد يتأخر حتى يونيو.

سيتطلع يونايتد لشراء لاعب خط وسط دفاعي هذا الصيف كواحد من عدد من الصفقات الجديدة تحت قيادة تين هاغ ، كما ناقش فريق وست هام ديكلان رايس.

اقرأ أيضا

أسطورة مانشستر يونايتد يفتح النار على نجوم الفريق

أرسنال يحدد مبلغ خرافي لضم نجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن