صباحات النصر| إصابة أبو بكر وانتفاضة جماهيرية ضد آل معمر

تاريخ النشر: 29/04/2022
175
منذ سنتين
صباحات النصر| إصابة أبو بكر وانتفاضة جماهيرية ضد آل معمر

وجهت الجماهير العاشقة للعالمي، اليوم الجمعة، انتقادات لاذعة إلى إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر ولاعبي الفريق الأول تحت قيادة المدرب الأرجنتيي ميجيل أنخيل روسو على هاشتاج "صباحات النصر". 

ولا تزال توابع النتائج السلبية الأخيرة للفريق الأول بقلعة العالمي، تسيطر على الشارع الرياضي النصراوي، خاصة بعد الخروج من الآسيوية وكأس خادم الحرمين الشريفين على يد الغريم التقليدي فريق الهلال، والابتعاد عن المنافسة بالدوري السعودي للمحترفين.

وشددت الجماهير النصراوية، على ضرورة تكوين لجنة فنية والبحث عن جهاز فني جديد بإمكانيات كبيرة على المستوى الفني والنفسي للموسم القادم، ووضع استراتيجية مؤسسية بجانب ضخ الآموال للتوقيع مع أجانب على مستوى قلعة الشمس.

النصر يتواجد ثالثا في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة وبفارق 12 نقطة عن الاتحاد في صاحب الصدارة بـ 60 نقطة.

وفي سياق آخر، تناولت الجماهير العاشقة للعالمي، قضيا النادي ضد الهلال والاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، من خلال هاشتاج "صباحات النصر". 

ويوما تلو الآخر، تطالب جماهير النصر الجهات المعنية المسؤولة عن القرار في قضيتي النصر ضد لاعب الوسط الدولي محمد كنو والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله حمد الله، بضرورة تسريع الإجراءات لعودة الثقة للشارع الرياضي، باتحاد القدم. 

ويرى الجمهور النصراوي، أن "ميول" يسيطر على القرار النهائي داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم، ليحرك كل صاحب غاية القضية حسب هواه. 

  ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال جماهير العالمي على هاشتاج "صباحات النصر، من خلال الصور التالية..

صباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصر

اقرأ أيضا

الانتقال إلى النصر أم الاتحاد.. بونجاح يفاجئ الهلال برد رسمي

الاتحاد يخسر قضيته ضد النصر رسميا.. الفوز الأول لآل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن