النصر يسدد الرواتب.. وموقف المصابين من قمة الشباب

تاريخ النشر: 29/04/2022
256
منذ سنتين
النصر يسدد الرواتب.. وموقف المصابين من قمة الشباب

كشفت تقارير صحفية عن قرار جديد من إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في إطار استعدادات الفريق الأول لكرة القدم، لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد النصر لمواجهة الشباب، في مباراة القمة المقررة يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية"، أن إدارة النصر أودعت رواتب اللاعبين الأجانب حتى الشهر الحالي، كما سلمت راتب شهر للاعبين المحليين، قبل عيد الفطر المبارك، علمًا بأن الإدارة سلمت راتب شهر آخر في معسكر أبوظبي، في إطار مساعي الإدارة للوفاء بكافة التزاماتها المالية، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

ولا توجد أي التزامات مالية على النصر، تجاه كل من الكاميروني فنسنت أبو بكر، الثنائي الأرجنتيني فونيس موري، بيتي مارتينيز، الأوروغوياني جوناثان رودريغيز، الثنائي البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، أندرسون تاليسكا، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.

وفي سياق متصل، يعاود النصر تدريباته الجماعية مساء اليوم "الجمعة"، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على الباطن بنتيجة (2-1)، في مباراة ودية جمعت بين الفريقين الأربعاء.

موقف المصابين من مباراة الشباب

وتأكد غياب الكاميروني فنسنت أبو بكر عن مباراة الشباب، بعد إصابته بتمزق في أنسجة باطن القدم، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده، علمًا بأن فترة العلاج والتأهيل، ستغيبه أيضًا عن مباراة الرائد، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي.

وينضم عبد الفتاح آدم، إلى قائمة الغائبين عن مباراة الشباب، بعد تعرضه لإصابة عضلية في ودية الباطن، كما يعاني الثنائي عبد الفتاح عسيري ومحمد قاسم، من إصابة ألزمتهما التواجد في عيادة النادي.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة عن الشباب "الرابع"، قبل 5 جولات على نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

تطورات تهدد صراع الهلال والنصر على صفقة خاميس رودريجيز

قرار عاجل من كاس في قضية النصر الكبرى.. مفاجأة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن