الهلال "عينه" على جوكر الاتحاد.. قنبلة الميركاتو

تاريخ النشر: 29/04/2022
6580
منذ سنة
الهلال عينه على جوكر الاتحاد.. قنبلة الميركاتو

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

والهلال انتفض مع مدربه الأرجنتيني رامون دياز، في الفترة الأخيرة، حيث ارتقى إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري المحترفين، مع التأهل إلى نهائي كأس الملك، ودور الـ16 من مسابقة أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا

"مفاجأة تزلزل الهلال والنصر".. تسريب القرار النهائي في قضية كنو 

ومن أجل مواصلة المنافسة على البطولات، في السنوات القادمة، رصدت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، عددًا من الصفقات الكبرى؛ على رأسها متعب الحربي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

ويرى مسؤولو الزعيم، ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر جديد، في ظل تراجع مستوى ياسر الشهراني، وتقدمه في العمر، بالإضافة إلى عدم الاقتناع بمستوى عبدالرحمن العبيد، حتى الآن.

ولكن.. التقارير الأخيرة تؤكد رفض خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، الاستغناء عن الحربي، خاصة بعد التأهل إلى دور الـ16، من المسابقة القارية.

- إذًا.. من هو بديل صفقة الحربي في الهلال؟!

وفقًا لآخر التقارير، يراقب مجلس إدارة نادي الهلال، اسمين من العيار الثقيل، لضم أحدهما في الصيف القادم؛ وهما:

1- عبدالله العمار

ابن الهلال السابق، والذي تدرج في مختلف الفئات السنية للنادي، قبل الانتقال إلى الفتح ثم الاتحاد، وأخيرًا ضمك، يُقدم مستويات مبهرة، خاصة في الموسم الرياضي الحالي.

ويلعب العمار "28 سنة"، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، منذ عام 2020، حيث سجل 3 أهداف وصنع 7 آخرين، في 49 مباراة رسمية. 

وفي الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، سجل عبدالله العمار، هدف وصنع 5 آخرين، في 25 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات.

2- حمدان الشمراني

جوكر الاتحاد، الذي يجيد في مراكز "قلب الدفاع والظهير والوسط الأيسر"، يقدم مستويات مبهرة، منذ عدة سنوات.

وانضم الشمراني "25 سنة"، إلى نادي الاتحاد، في صيف 2019، قادمًا من صفوف الفيصلي، حيث سجل منذ ذلك الوقت، 6 أهداف وصنع 5 آخرين، خلال 73 مباراة رسمية.

وينتهي عقد حمدان الشمراني، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يونيو 2023؛ ما يجعله هدفًا كبيرًا، لقلعة الزعيم.

اقرأ أيضا

الانتقال إلى النصر أم الاتحاد.. بونجاح يفاجئ الهلال برد رسمي

مفاجأة تزلزل الهلال والنصر.. تسريب القرار النهائي في قضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن