نجم الهلال يكشف أزمة "كتيبة دياز" بعد السقوط أمام الريان

تاريخ النشر: 29/04/2022
395
منذ سنتين
نجم الهلال يكشف أزمة كتيبة دياز بعد السقوط أمام الريان

كشف سليمان المسيطير، لاعب فريق الكرة السابق بنادي الهلال، عن المشكلة التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الأخيرة.

واختتم الهلال مشواره في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بالتعادل مع الشارقة الإماراتي بنتيجة (2-2)، ثم الخسارة أمام الريان القطري بنتيجة (0-2)، في مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.

ورغم التعادل والخسارة، إلا أن الهلال ضمن تأهله إلى دور الـ16، بعد الفوز في أولى 4 مباريات في دور المجموعات، ليتأهل متصدرًا للمجموعة الأولى، برصيد 13 نقطة، ويواجه شباب الأهلي الإماراتي، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

أزمة الهلال مع رامون دياز

وقال المسيطير، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، إن المشكلة التي يعاني منها الهلال، عندما يخسر بهدف أو اثنين، يتحدث الكثيرون عن كافة سلبيات الهلال، وعندما يفوز بـ4 أو 5 أهداف، يصبح الوضع طبيعيًا.

وأضاف المسيطير أن الهلال عانى من الخط الدفاعي في مباراة الريان؛ والذي لم يكن منظمًا، وبه فراغات ساعدت لاعبي الريان على إحراز الثنائية.

ودافع المسيطير عن المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، قائلًا إن عملية التدوير بين اللاعبين ليست سهلة، مضيفًا أن الهلال قادر على تدارك مشكلاته ومعالجتها قبل عودة منافسات الدوري السعودي.

جدول مزدحم للهلال في مايو

ويستعد الهلال لخوض 8 مباريات خلال شهر مايو، بواقع 7 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الفيحاء.

ويستهل الهلال مشواره في دوري المحترفين، بمواجهة الفيحاء، في مؤجلة الجولة 19، يوم الثلاثاء المقبل، فيما يواجه ضمك، في 7 مايو، في الجولة السادسة والعشرين، قبل مواجهة الاتفاق في 11 مايو، في مؤجلة الجولة العشرين، ثم مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد في 15 مايو.

وذكرت تقارير أن الهلال سيواجه الفيحاء في نهائي كأس الملك، في 18 مايو المقبل في جدة، فيما يواجه الهلال كلًا من أبها والفتح والفيصلي، في الجولات الثلاث الختامية في الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

دياز يدافع عن نجم الهلال.. ويتوعد بـتدمير الاتحاد نهائيا

اتحاد الكرة ينقذ الهلال والشباب من كارثة آسيوية.. عرض رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن