مفاجأة الموسم.. نجم ريال مدريد بديل ليفاندوفيسكي في بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 29/04/2022
713
منذ سنة
مفاجأة الموسم.. نجم ريال مدريد بديل ليفاندوفيسكي في بايرن ميونخ

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بتحديد إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، بديل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم الفريق الأول، تحسبًا لرحيله في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى مدار الفترة الماضية، أوضحت بعض التقارير أن اللاعب البولندي، يرغب في خوض تجربة جديدة مع نادي جديد، خارج ألمانيا بداية من الصيف المقبل، قبل إعلانه اعتزال كرة القدم.

وانضم روبرت ليفاندوفيسكي، إلى بايرن ميونخ في صيف 2014 قادمًا من بوروسيا دورتموند، ويرتبط المهاجم البولندي بعقد مع البافاري حتى 30 يونيو 2023.

طالع أيضًا: مباريات الجولة 35 بالدوري الفرنسي.. قمة نارية بين مارسيليا وليون 

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن نادي بايرن ميونخ يبحث بالفعل عن بديل إلى ليفاندوفيسكي، وهناك العديد من الأسماء يتم طرحها لتكون بدائل محتملة للظهور في بايرن ميونخ.

الصحيفة، شددت على أن المهاجم الذي يحتل المركز الأول في قائمة الإدارة الرياضية لنادي ميونخ، هو الفرنسي سيباستيان هالر، الذي سجل 33 هدفا هذا الموسم في 39 مباراة مع أياكس، لكنه ليس لاعب كرة القدم الوحيد الذي يدرجه النادي البافاري على جدول أعماله.

وأشار التقرير إلى أن الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد، يظهر من ضمن أهداف البايرن، لمحافظة على مكانه في التشكيلية الأساسية بالدوري الألماني، على الرغم من وضعه على دكة ريال مدريد.

يوفيتش واضح في أنه لن ينجح في ريال مدريد وسيرحب برحيله هذا الصيف، ميلان وإنتر في الدوري الإيطالي، وأرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، يهتمون بضمه، لكن المهاجم الصربي يفضل العودة إلى الدوري الألماني.

اقرأ أيضا

برشلونة حائر أمام عروض مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ للهولندي

كواليس الاجتماع السري بين بايرن ميونخ ووكيل ليفاندوفيسكي

حمل تطبيق سعودي الآن