"الانتقال إلى النصر أم الاتحاد".. بونجاح يفاجئ الهلال برد رسمي

تاريخ النشر: 29/04/2022
9874
منذ سنة
الانتقال إلى النصر أم الاتحاد.. بونجاح يفاجئ الهلال برد رسمي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي حاليًا، إلا على صفقات الأندية السعودية الكبرى؛ على رأسها النصر والاتحاد.

والاتحاد يُقدم موسمًا رائعًا في 2021-2022، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقطة، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف"، والذي يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

اقرأ أيضًا

بعد تدهور أداء الهلال.. 3 قرارات "مؤلمة" من فهد بن نافل

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى رأس الصفقات التي ارتبطت بالانتقال إلى النصر أو الاتحاد، النجم الجزائري الكبير بغداد بونجاح، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري.

ووفقًا لتقارير صحفية، يرغب العالمي، في التعاقد مع بونجاح؛ لتعويض الرحيل المرتقب للمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، بينما يريد العميد، أن يؤمّن نفسه، تحسبًا لإيقاف نجمه المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، مُهدد بـ"الإيقاف"، على خلفية القضية المرفوعة ضده، من ناديه السابق النصر.

* رد بونجاح على الانتقال للنصر أو الاتحاد..

ومن ناحيته، رد النجم الجزائري الكبير، على الأنباء المتداولة بشأن انتقاله "المحتمل"، إلى النصر أو الاتحاد، في الميركاتو الصيفي القادم.

وقال بونجاح في مقطع فيديو: "لا أعرف والله.. هل سأنتقل إلى دوري المحترفين السعودي، في الصيف القادم، من عدمه"؛ ما يفتح الأبواب أمام كل الاحتمالات.

وعلى الرغم من ارتباط اسمه بالنصر والاتحاد، إلا أن نجم السد القطري، أشاد بنادي الهلال، عند توجيه سؤال له، بشأن قلعة الزعيم.

وشدد بغداد بونجاح، البالغ من العمر 30 سنة، على أن الهلال، نادٍ كبير للغاية؛ دون أي شك.

وبونجاح يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، منذ يناير 2016، حيث شارك في 165 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات المحلية والقارية والعالمية، سجل خلالها 162 وصنع 46 آخرين.

اقرأ أيضا

الاتحاد يخسر قضيته ضد النصر رسميا.. الفوز الأول لآل معمر

البلطان يفاجئ الاتحاد.. ويحرم الهلال من 3 صفقات كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن