صورة| أزمة في منتخب السعودية.. "تسريبات خطيرة عن مستقبل رينارد"

تاريخ النشر: 28/04/2022
291
منذ سنة
صورة| أزمة في منتخب السعودية.. تسريبات خطيرة عن مستقبل رينارد

فجّر الإعلامي الرياضي المغربي صابر ديسفارجيس، مفاجأة من العيار الثقيل، عن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم.

ورينارد تولى تدريب الأخضر السعودي، في يوليو من عام 2019، حيث حقق 15 انتصارًا، مقابل 6 تعادلات وهزيمتين، خلال 23 مباراة رسمية.

اقرأ أيضًا

تطور عاجل في قضية كنو بين الهلال والنصر.. "الوسط الرياضي يشتعل"

وقاد المدرب الفرنسي، البالغ من العمر 53 سنة، المنتخب الوطني مؤخرًا، للتأهل إلى منافسات كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

وتأهل منتخب السعودية، إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية، في التصفيات الآسيوية النهائية؛ متفوقًا على عمالقة القارة "اليابان وأستراليا".

* مفاجأة في مستقبل هيرفي رينارد..

وكشف ديسافرجيس في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الجامعة الملكية المغربية، تفكر في تعيين مدرب يتحدث الفرنسية، خلال الفترة القادمة.

وأعلن الإعلامي الرياضي، أن عودة هيرفي رينارد، لتدريب أسود الأطلس، واردة جدًا، خاصة وأن مغامرة البوسني وحيد حاليلوزيتش، مع المنتخب، تقترب من نهايتها.

تغريدة صابر ديسفارجيس

وتولى رينارد، تدريب منتخب المغرب الأول لكرة القدم، في الفترة من فبراير 2016 إلى يوليو 2019، حيث قاده للتأهل إلى كأس العالم 2018، في روسيا.

جدير بالذكر أن رينارد، يرتبط بعقد مع منتخب السعودية، حتى نهاية مشوار الأخضر، في مونديال 2022، مع أفضلية التجديد، حتى كأس آسيا 2023.

اقرأ أيضا

أول تعليق من رينارد على مجموعة السعودية في كأس العالم 2022

رينارد يفاجئ السعودية.. أريد هذا المنتخب في كأس العالم 2022!

حمل تطبيق سعودي الآن