رينارد يطلب إيقاف الدوري السعودي بسبب كأس العالم 

تاريخ النشر: 13/04/2022
558
منذ سنتين
رينارد يطلب إيقاف الدوري السعودي بسبب كأس العالم 

كشفت تقارير صحفية، عن طلب هام من جانب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، وذلك ضمن خططه للاستعدادا لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وتأهل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم بعد تصدر مجموعته في التصفيات الآسيوية، ليشارك في المونديال للمرة السادسة في تاريخه، والثانية على التوالي.

وأوضحت صحيفة "الاقتصادية" أن رينارد طلب توقف النسخة القادمة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل شهر من انطلاق مونديال قطر 2022.

وتابعت، طلب رينارد بإيقاف الدوري لمدة شهر جاء لرغبته في في خوض معسكر تدريبي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، قبل التوجه إلى الدوحة وبدء مشوار الأخضر في نهائيات كأس العالم.

وسيقوم الجهاز الإداري في منتخب السعودية، بطلب عقد اجتماع مع لجنتي المسابقات في اتحاد الكرة، ورابطة دوري المحترفين من أجل عرض مقترح برنامج المدرب الفرنسي الإعدادي للمونديال قبل اعتماد الجدول الجديد لدوري المحترفين.

يذكر أن المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة الثالثة بمونديال قطر، بجانب كل من: الأرجنتين، المكسيك، وبولندا حيث سيفتتح أولى مواجهاته أمام الأرجنتين يوم 22 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل على ملعب لوسيل، المنتخب البولندي 26 من الشهر ذاته على ملعب الجنوب، والمكسيك 30 من الشهر ذاته على ستاد 974.

الجوله المباراه الموعد النتيجه الملعب
المجموعات الأرجنتين - السعودية ٢٢ نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠٢٢ 10:00 0 - 0 استاد لوسيل
المجموعات بولندا - السعودية ٢٦ نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠٢٢ 16:00 0 - 0 استاد المدينة التعليمية
المجموعات السعودية - المكسيك ٣٠ نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠٢٢ 16:00 0 - 0 استاد لوسيل

اقرأ أيضا

أول تعليق من رينارد على مجموعة السعودية في كأس العالم 2022

رينارد يشعل حماس جماهير السعودية برسالة نارية قبل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن