نجم الهلال للاتحاد أم الأهلي؟.. تطورات مثيرة بعد السقوط الآسيوي

تاريخ النشر: 28/04/2022
2004
منذ سنة
نجم الهلال للاتحاد أم الأهلي؟.. تطورات مثيرة بعد السقوط الآسيوي

تلقى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، هجومًا عنيفًا، بعد الخسارة الأخيرة، أمام الريان القطري.

والهلال خسر بهدفين دون رد، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان، ضمن منافسات الجولة السادسة "الأخيرة"، من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

اقرأ أيضًا

"رحيل نجم الاتحاد المتألق".. حقيقة أكبر صدمات 2022 

وعلى الرغم من الخسارة، تأهل الزعيم الهلالي، إلى دور الـ16 من المسابقة القارية، متصدرًا للمجموعة الأولى، حيث تنتظره مباراة نارية أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي.

* هجوم عنيف على البريك..

وانتقدت الجماهير الهلالية، مستوى محمد البريك، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، مطالبة بـ"إبعاده" عن التشكيل الأساسي، خلال الفترة القادمة.

ومن ناحيته، تفاعل الإعلامي الرياضي مقرن السميري، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مع هجوم الجماهير الهلالية، على البريك.

وكتب السميري: "البريك هجوميًا (ظهير مميز).. دفاعيًا من زمان (أقل)"، مشددًا على أن مستوى اللاعب الحالي، لا يؤهله للمشاركة في التشكيل الأساسي.

وأعرب الإعلامي الرياضي، عن أمنيته بمشاركة الظهير الأيمن الشاب سعود عبدالحميد، بشكل أساسي، في جميع مباريات الهلال القادمة، خاصة أنه أكثر تكاملًا دفاعيًا وهجوميًا، من البريك؛ على حد وصفه.

- إذًا.. هل يرحل محمد البريك عن الهلال؟!

في شهر يناير الماضي، ترددت أنباء عن إمكانية رحيل البريك، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد التعاقد مع عبدالحميد، من الاتحاد.

ولكن.. الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، قامت بتجديد عقد البريك، مع اعتماد الجهاز الفني للفريق، على "التناوب" بين اللاعبين الاثنين.

والآن.. ومع تزايد الهجوم عليه، واحتمالية الاعتماد على سعود، في المباريات القادمة، قد يفكر البريك، في الرحيل عن قلعة الزعيم، لضمان المشاركة أساسيًا، قبل نهائيات كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

وعملاقا جدة الاتحاد والأهلي، أكبر المُهتمين بالتعاقد مع محمد البريك، وقد يحاولا ضمه مرة أخرى، في الصيف القادم، ولو على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

حرمان الهلال من 4 ألقاب في دوري أبطال آسيا.. صدمة بالشارع الرياضي

لفتة طيبة| درس من جمهور الهلال لفهد العتيبي ردا على انتقاداته

حمل تطبيق سعودي الآن