كواليس الاجتماع السري بين بايرن ميونخ ووكيل ليفاندوفيسكي

تاريخ النشر: 28/04/2022
60
منذ سنة
كواليس الاجتماع السري بين بايرن ميونخ ووكيل ليفاندوفيسكي

يستمر الحديث عن مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، وإمكانية رحيله والانضمام إلى برشلونة الفترة المقبلة، وفقًا لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم الخميس.

وانضم روبرت ليفاندوفيسكي، إلى بايرن ميونخ في صيف 2014 قادمًا من بوروسيا دورتموند، ويرتبط المهاجم البولندي بعقد مع البافاري حتى 30 يونيو 2023.

وعلى مدار الفترة الماضية، أوضحت بعض التقارير أن اللاعب البولندي، يرغب في خوض تجربة جديدة مع نادي جديد، خارج ألمانيا بداية من الصيف المقبل، قبل إعلانه اعتزال كرة القدم.

طالع أيضًا: رايولا "العائد من الموت".. "عامل توصيل تحول لأغنى رجال كرة القدم" 

تفاصيل اجتماع البايرن مع وكيل ليفاندوفيسكي:

أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن الاجتماع الذي عقد اليوم بين بايرن ميونه وبين زهاني، وكيل أعمال ليفاندوفيسكي، استمر لمدة ساعتين ونصف، الأحاسيس جيدة والنادي الألماني أبلغ وكيل الأعمال بأنهم لا يفكروا في بيع اللاعب.

وأشار التقرير إلى أنه لا يوجد قرار نهائي حتى الآن، لأن أسوأ احتمال خروج اللاعب مجانًا الموسم الذي يليه، هناك اجتماعات قادمة بين بيني زهافي والبايرن.

ليفاندوفيسكي أخبر أصدقائه بالرحيل لبرشلونة:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في وقت سابق، أن ليفاندوفيسكي أخبر المحيطين به بالفعل برغبته الانتقال لبرشلونة، وحسم هذا الملف في الصيف المقبل.

وأوضحت أن ليفاندوفيسكي مستعد لدفع أموال من أجل الانضمام لبرشلونة، وخوض تجرية جديدة في الدوري الإسباني، في ظل التواصل المستمر بين خوان لابورتا ووكيل أعمال ليفا "بيني زهافي".

وأشارت إلى أن وكيل ليفاندوفيسكي أخبر لابورتا، بأنه يعمل حاليا على تقليل القيمة المالية لرحيل ليفاندوفيسكي عن بايرن ميونخ، خاصة أن النادي البافاري طلب 40 مليون يورو للموافقة على رحيله.

وكان برشلونة قد عرض على ليفاندوفيسكي راتب سنوي قدره 8 ملايين يورو صافية بدون أي ضرائب.

ويحصل ليفاندوفيسكي على راتب سنوي قدره 12 مليون يورو، من بايرن ميونخ، ولكنه وافق على عرض برشلونة المالي، وموافقة بشدة على الانتقال للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

قرار حاسم من ليفاندوفيسكي يعلن انتقاله لبرشلونة مجانا 

ليفاندوفيسكي يثير الجدل ويعلن رحيله عن بايرن ميونخ قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن