بنزيما السعودي وثنائي الشباب بالتشكيل المثالي لآسيا..وصدمة هلالية

تاريخ النشر: 28/04/2022
178
منذ 9 شهور
الاتحاد الآسيوي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عصر اليوم الخميس، عن التشكيلة المثالية للجولة السادسة بمنطقة الغرب، لبطولة دوري أبطال آسيا 2022. 

أسدل الستار، على منافسات دور المجموعات لمنطقة الغرب بدوري أبطال آسيا 2022، أمس الأربعاء، بتأهل 8 أندية إلى دور الـ 16 من البطولة القارية.

وتأهل رسميا لثمن نهائي دوري أبطال آسيا، كلا من "الهلال والريان عن المجموعة الأولى، والشباب عن الثانية، وفولاد خوزستان وشباب الأهلي دبي عن المجموعة الثالثة، والدحيل عن الرابعة، والفيصلي وناساف كارشي عن المجموعة الخامسة".

انتهت منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا، وتلقى الهلال هزيمة مفاجئة من الريان القطري، وخسر الفيصلي من السد، والشباب فاز على الجزيرة الإماراتي، وخرج التعاون من البطولة الآسيوية بعد الخسارة من فريق باختاكور الأوزبيكي.  

وكشف الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، عن التشكيلة المثالية بالجولة السادسة من دور المجموعات بتواجد ثنائي الشباب إياجو سانتوس ومتعب الحربي وجناح التعاون سميحان النابت وغياب تام للاعبي الهلال والفيصلي.

وكان فهد الهريفي لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق، قد شبه اللاعب سميحان النابت بـ"بنزيما" نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا، مطالبا هيرفي رينارد بضم جناح التعاون لقائمة الأخضر السعودي في كأس العالم 2022 بقطر. 

ونشر الاتحاد الآسيوي صورة للتشكيل المثالي للجولة السادسة بأبطال آسيا، كما يلي.. 

في حراسة المرمى: فهد يونس"الريان"

في الدفاع: عبدالعزيز هيكل"شباب الأهلي" – فلاديسلاف كوسمينين  – إياجو سانتوس "الشباب" – متعب الحربي "الشباب"

خط الوسط: ميزرا بيكنازاروف - ماركو ستانوبيفيتش  – سميحان النابت "التعاون" – إدميلسون جونيور "الدحيل"

الهجوم: مايكل أولونفا "الدحيل"  – يوهان بولي "الريان"

حمل تطبيق سعودي الآن