مينو رايولا "الغاضب" يعود للحياة بنفي خبر وفاته: "قتلوني من جديد"

تاريخ النشر: 28/04/2022
175
منذ سنة
مينو رايولا الغاضب يعود للحياة بنفي خبر وفاته: قتلوني من جديد

نفى مينو رايولا وكيل اللاعبين الشهير خبر وفاته عن عمر يناهز 54 عاما، والذي أعلنت وكالات الأنباء العالمية، بعد إجراء جراحة خطيرة في مدينة ميلانو الإيطالية.

ويعد مينو رايولا أشهر وكيل لاعبين في العالم، حيث أنه يتولى عمليات انتقال أكبر اللاعبين على رأسهم النجم زلاتان إبراهيموفيتش، النجم النرويجي إيرلينج هالاند.

ويشرف رايولا في الفترة الحالية على صفقة رحيل النجم النرويجي إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني، إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويمتلك رايولا الرقم القياسي لأكبر عمولة حصل عليها وكيل لاعبين في التاريخ، من صفقة انتقال بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رايولا ينفي عبر خبر وفاته عبر "تويتر": 

نفى مينو رايولا قبل دقائق عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، خبر وفاته، مهاجما وسائل الإعلام التي تعتاد على نشر شائعات تتعلق بوفاته منذ عدة أشهر.

وقال رايولا في تغريدة مثيرة عبر "تويتر": "وضعي الصحي الحالي لمن يتساءلون، هو أنني غاضب. يقتلوني للمرة الثانية في 4 أشهر، يبدو أنني قادر على العودة من الموت".

مينو رايولا ينفي خبر وفاته

الحالة الصحية لمينو رايولا: 

أكد الدكتور ألبرتو زانجريلو من مستشفى سان رافاييل في مدينة ميلانو عن الحالة الصحية لمينو رايولا: "أنا غاضب من المكالمات الهاتفية من الصحفيين الزائفين الذين يتكهنون بحياة رجل يكافح من أجل البقاء".

وكان رايولا قد أجرى جراحة حرجة على مستوى الرئة، بعد أن دخل مؤخرا مستشفى في مدينة ميلانو الإيطالية، في انتظار الخروج من أجل إعادة التأهيل من جديد.

وخضع رايولا  لسلسلة فحوصات طبية في شهر يناير الماضي، والتي كشفت إصابته بمرض خطير في الرئة.

اقرأ أيضا

تصرفات رايولا تشعل حرب ألمانية نارية ضد هالاند.. "لن ترحل إلا"

تسريب.. تفاصيل اجتماع لابورتا ورايولا لـ"نقل" هالاند إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن