مفاجأة.. رئيس الفيصلي يحرج الهلال ويؤيد رأي النصراويين بالآسيوية

تاريخ النشر: 28/04/2022
904
منذ سنة
مفاجأة.. رئيس الفيصلي يحرج الهلال ويؤيد رأي النصراويين بالآسيوية

أطلق فهد المدلج رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي، تصريح مثير للغاية، يتوافق مع رأي الجماهير النصراوية بشأن بطولة دوري أبطال آسيا 2022. 

لا صوت يعلو خلال الوقت الراهن، على حديث الشارع الرياضي السعودي وخاصة من جماهير وإعلام نادي النصر، بأن النسخة الحالية من البطولة القارية للأندية ضعيفة والدوري السعودي للمحترفين أقوى. 

وقال فهد المدلج في تصريحات صحيفة لـ"الميدان"، اليوم الخميس: "حرصنا على تمثيل المملكة بأفضل شكل والظهور بمستوى يليق بالتطور والدعم الكبير الذي تحظى به كرة القدم السعودية". 

وأضاف رئيس نادي الفيصلي: "لم نبخل بجهد ولا مال من أجل تمثيل المملكة بأفضل شكل، فتطور المنافسات المحلية وقوتها ينعكس على المشاركات الخارجية بشكل إيجابي سواء على الأندية أو المنتخب". 

وتابع المدلج: "بعد بداية البطولة ومشاهدة مباريات المجموعة لاحظنا المستويات قريبة، بل إن مباريات الدوري تكون أقوى وأصعب، وهنا اختلف الطموح وحرصنا على التأهل". 

واستطرد رئيس الفيصلي: "لم يسبب ضغط المباريات في آسيا ضغط علينا، لأننا اعتدنا في الدوري التنقل من مدينة لأخرى ومباريات كثيرة ومستويات قوية، وأرى أن اللاعبين اعتادوا على ذلك ومع تطور الإعداد البدني والطبي والاستشفاء السريع لا تخشى من الإرهاق". 

جدير بالذكر، تأهل فريق الفيصلي السعودي بشكل رسمي لدور 16 بمنطقة الغرب لبطولة دوري أبطال آسيا 2022. 

اقرأ أيضا

فرص الصعود لثمن نهائي آسيا.. الفيصلي يقترب والتعاون ينتظر معجزة

الفيصلي يهرب من رقم سلبي في تاريخ دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن