ليفربول يجبر يورجن كلوب على خيانة وعده لزوجته بقرار من المدرجات

تاريخ النشر: 28/04/2022
240
منذ سنتين
ليفربول يجبر يورجن كلوب على خيانة وعده لزوجته بقرار من المدرجات

تسعى إدارة ليفربول الإنجليزي، في تجديد التعاقد مع المدرب الألماني يورجن كلوب، والذي ينتهي ارتباطه رسميا بالنادي في صيف عام 2024.

ويتولى يورجن كلوب الإشراف على تدريب ليفربول منذ أكتوبر عام 2015، حيث بات المدرب الأكثر تحقيقا للبطولات في تاريخ الريدز.

وينافس ليفربول هذا الموسم بقيادة كلوب على تحقيق الرباعية التاريخية، بعد أن توج الفريق فعليا بكأس الرابطة، وبلغ نهائي كأس إنجلترا، واقترب من التأهل لنهائي دوري الأبطال، وعلى بعد نقطة من صدارة الدوري الإنجليزي.

واستعاد ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما، بالتتويج باللقب في موسم 2019-2020، بفارق كبير عن جميع المنافسين.

كواليس مفاوضات ليفربول لتجديد التعاقد مع يورجن كلوب: 

كشفت وكالة الأنباء البريطانية، أن إدارة ليفربول ترى ضرورة بقاء يورجن كلوب مع الفريق، وعدم رحيله عقب نهاية تعاقده في صيف عام 2024.

وأوضحت أن مايك جوردون رئيس مجموعة "فينواي سبورتس جروب" المالكة لليفربول، حضر بالأمس مواجهة فياريال الإسباني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن حضور مايك جوردون من أجل الحديث مع كلوب لتجديد تعاقده لما بعد 2024، في حضور وكيل أعمال المدرب الألماني مارك كوسيسكي، الذي كان قريبا من رئيس المجموعة المالكة للريدز.

وأكدت أن يورجن كلوب أبدى استعداده للبقاء مع ليفربول، في ظل صيغة التفاهم بينه وبين إدارة النادي منذ بداية المشروع سويا قبل 7 سنوات من الأن.

الجدير بالذكر، أن عدد من التقارير البريطانية في الفترة الماضية، قد أعلنت أن يورجن كلوب قدم وعد لعائلته وزوجته بالعودة لألمانيا عقب نهاية عقده مع ليفربول، ومنحهم المزيد من التركيز على العائلة فقط.

اقرأ أيضا

سر الخطر الحقيقي الذي كشف عنه كلوب في لقاء ليفربول وفياريال

مباشر| ليفربول ضد فياريال.. نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن