تعرف على صفقة الاتحاد الأولى.. "أبهر حمدالله ورفض إغراءات الأهلي"

تاريخ النشر: 28/04/2022
1078
منذ سنة
تعرف على صفقة الاتحاد الأولى.. أبهر حمدالله ورفض إغراءات الأهلي

حدد الجهاز الفني لنادي الاتحاد، بقيادة الروماني كوزمين كونترا، أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد يقدم مستويات رائعة، مع مدربه كوزمين، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 60 نقطة، قبل 5 جولات من النهاية.

اقرأ أيضًا

"حرمان الاتحاد من لقب الدوري؟".. قرارات تهز الهلال في قضية الموسم 

ويبتعد الزعيم، بفارق 11 نقطة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف"، والذي يملك مباراتين مؤجلتين، بالإضافة إلى مواجهة مباشرة مع العميد.

* البحار أول تدعيمات الاتحاد..

وقرر المدير الفني الروماني، تصعيد لاعب الفئات السنية نور الدين البحار، إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وأثار اللاعب الشاب، إعجاب النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، في أولى تدريباته مع الفريق الأول لكرة القدم، أمس الأربعاء.

عبدالرزاق حمد الله ونور الدين البحار

وسيوقع البحار، على أول عقوده الاحترافية مع نادي الاتحاد، خلال الساعات القادمة، مع عدد من النجوم الناشئين، حيث توصل مجلس الإدارة، برئاسة أنمار الحائلي، إلى اتفاق رسمي معهم.

- إذًا.. من هو نور الدين البحار "مايسترو الاتحاد الجديد"؟!

لاعب مصري من مواليد المملكة العربية السعودية، حيث انضم إلى الفئات السنية لنادي الاتحاد، عام 2017.

ويجيد البحار، الذي يبلغ من العمر 18 سنة فقط، في مركز صناعة اللعب، حيث سجل 8 أهداف وصنع 20 آخرين، خلال 26 مباراة رسمية، مع ناشئي الاتحاد، في الموسم الرياضي الحالي.

وتعرض اللاعب في بداية مسيرته، إلى إصابة بـ"قطع في الرباط الصليبي"، إلا أنه عاد بشكل رائع، وأصبح أحد أفضل اللاعبين، في جميع الفئات السنية، بقلعة العميد.

وبعد تألقه مع قلعة العميد، تم استدعاء البحار، إلى منتخب مصر للشباب، في العام الحالي "2022".

وحاول النادي الأهلي المصري، التعاقد مع البحار، في الفترة الماضية، إلا أن اللاعب، رفض الرحيل دون إذن من إدارة الاتحاد؛ على الرغم من عدم ارتباطه بأي عقد احترافي.

ولتأمين مستقبل اللاعب، ومنع إغراءات الأندية الأخرى، قرر الحائلي، توقيع عقود احترافية مع نور الدين البحار. 

اقرأ أيضا

صباحات النصر| تهبيط الهلال والتنازل عن قضية الاتحاد بشرط تعجيزي

حرمان الاتحاد من لقب الدوري؟.. قرارات تهز الهلال في قضية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن