معاقبة سالم الدوسري.. و"هل يخطف الهلال محمد الشناوي من النصر"

تاريخ النشر: 28/04/2022
1305
منذ سنة
معاقبة سالم الدوسري.. وهل يخطف الهلال محمد الشناوي من النصر

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في فخ الخسارة (0-2)، أمام الريان القطري، ضمن منافسات الجولة السادسة "الأخيرة"، من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

 وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الهلال عند النقطة 13، في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا بفارق "المواجهات المباشرة" فقط، على الريان "الوصيف"، والذي يملك نفس عدد النقاط.

اقرأ أيضًا

"الهلال مهدد بخسارة اللقب".. مباريات دور الـ16 من أبطال آسيا 2022

وسيواجه الزعيم الهلالي، في دور الـ16 من البطولة القارية، الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي.

* معاقبة سالم الدوسري..

وبعد المباراة، انتقد الإعلامي الرياضي ماجد التويجري، النجم الدولي سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

واتهم التويجري في تصريحات تلفزيونية، الدوسري بـ"التركيز" في أمور خارج المستطيل الأخضر، في الوقت الحالي.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "مهما كان اللاعب يملك من مهارات وإمكانيات فنية.. إذا ركز في أمور خارج المستطيل الأخضر، سيتأثر مستواه ولن يفيد فريقه".

وطالب ماجد التويجري، الجهاز الفني لنادي الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، بـ"إجلاس" الدوسري، على مقاعد البدلاء، حتى يستعيد مستواه.

وشدد التويجري، على أن سالم الدوسري، ليس أكبر من مقاعد بدلاء الهلال، لكي يرفض الجلوس عليها، في بعض المباريات.

* التعاقد مع حارس مرمى..

وعلى جانب آخر، هاجم قطاع كبير من جماهير الهلال، حارس الفريق عبدالله المعيوف، بعد ارتكابه بعض الأخطاء الفادحة، في مباراة الريان.

وناشدت الجماهير، مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بـ"التعاقد" مع حارس مرمى أجنبي؛ مثل محمد الشناوي، أحد أكبر أهداف الغريم الأزلي النصر.

ورد الإعلامي الرياضي أحمد الفهيد في تصريحات تلفزيونية، بـ"استحالة" تعاقد الزعيم، مع حارس أجنبي، في الميركاتو الصيفي القادم.

وأكد الفهيد، أن إدارة الهلال، قامت بتأمين هذا المركز، بشكل نهائي، بتواجد الحارسين الأفضل في السعودية؛ هما عبدالله المعيوف ومحمد العويس.

اقرأ أيضا

تعرف على مباراة الهلال القادمة بعد السقوط الآسيوي.. وقرار من دياز

البلطان يسعد النصر.. ماذا فعل الشباب في الهلال بدوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن