الاتحاد يستخرج "شنغن".. ويوقع مع نجوم جدد رسميا

تاريخ النشر: 28/04/2022
486
منذ سنة
الاتحاد يستخرج شنغن.. ويوقع مع نجوم جدد رسميا

فجّر مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مفاجأة سارة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، بالتزامن مع مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والاتحاد يقدم مستويات رائعة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة.

اقرأ أيضًا

"الهلال مهدد بخسارة اللقب".. مباريات دور الـ16 من أبطال آسيا 2022

ويبتعد العميد، بفارق 11 نقطة كاملة، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف"، والذي يملك مباراتين مؤجلتين، بالإضافة إلى مواجهة مباشرة، بين عملاقي جدة والرياض.

* مفاجآت الاتحاد السعيدة..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي وليد عمر، عن توقيع إدارة الاتحاد، عقود احترافية، مع عدد من اللاعبين الناشئين، خلال الساعات القادمة.

وأشار عمر في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن إدارة الاتحاد، بصدد توقيع عقود احترافية، مع عدد من اللاعبين الناشئين؛ في إطار سعيها للحفاظ على مكتسبات النادي ومخرجاته، من الفئات السنية، والذين سيكونوا عماد الفريق الأول لكرة القدم، مستقبلًا.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن العميد، يقدم مستويات مبهرة، على مستوى القاعدة السنية، حيث توج بلقب الدوري السعودي تحت 15 سنة، كما بات مرشحًا قوية، للتتويج ببطولة تحت 17 سنة.

ومن ناحيتها، أعلنت صحيفة "الرياضية"، بدء الإدارة الاتحادية، في استخراج تأشيرة "شنغن"، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، تحضيرًا للمعسكر الإعدادي للموسم القادم، في أوروبا.

اقرأ أيضا

الاتحاد يهدد مستقبل حمد الله.. بـخطف صفقة الموسم من النصر

تدريب الأهلي بعد الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف قصة كاريلي الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن