الاتحاد يهدد مستقبل حمد الله.. بـ"خطف" صفقة الموسم من النصر

تاريخ النشر: 28/04/2022
1424
منذ سنة
الاتحاد يهدد مستقبل حمد الله.. بـخطف صفقة الموسم من النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، إلا على صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

النصر "يقلق" جماهيره قبل ديربي الشباب.. فوز ودي صعب 

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات الكبرى؛ على رأسها النجم الجزائري بغداد بونجاح، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري.

* صفقة بغداد بونجاح..

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، ترددت أنباء قوية، عن اقتراب العالمي، من خطف بونجاح، في الميركاتو الصيفي القادم، بعد خلافات المهاجم الجزائري، مع الجهاز الفني للسد، ورغبته في الرحيل.

ولكن.. صحيفة "AL GAZETTE"، فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها دخول مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي بـ"قوة"، في صفقة بغداد بونجاح.

وكشفت الصحيفة، عن رغبة قوية من الاتحاد، في حسم صفقة بونجاح لـ"صالحه"؛ من أجل تعزيز هجوم الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد.

- إذًا.. ماذا يعني تعاقد الاتحاد مع المهاجم الجزائري؟!

الاتحاد يملك في صفوفه، ثنائي هجومي من العيار الثقيل؛ هما: "المغربي عبدالرزاق حمد الله، والبرازيلي رومارينيو".

وتعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "المحتمل"، مع بغداد بونجاح، في الميركاتو الصيفي القادم؛ قد يعني التالي:

1- الاستغناء عن رومارينيو.

2- بيع السنة المتبقية من عقد عبدالرزاق حمد الله.

3- إيقاف عبدالرزاق حمد الله.

ويبدو الاحتمال الأول صعبًا، لتتجه الأنظار إلى النقطتين الثانية والثالثة؛ حيث أن المهاجم المغربي، مهدد بـ"الإيقاف"، لفترة طويلة؛ بسبب قضيته مع ناديه السابق النصر.

كما أكد أكثر من إعلامي رياضي، أن قضية حمد الله مع النصر، لن تنتهي إلا برحيل اللاعب، عن المملكة العربية السعودية؛ وهو ما يعني احتمالية انتقاله في الصيف القادم.

جدير بالذكر أن بغداد بونجاح، يلعب في صفوف السد القطري، منذ يناير 2016، عندما انتقل إليه قادمًا من النجم الساحلي التونسي، حيث سجل منذ ذلك الوقت، 162 هدفًا وصنع 46 آخرين، خلال 165 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

حمد الله يفوز على النصر وهذه عقوبات الاتحاد.. فيفا يعلنها

مسؤول اتحادي يتحالف مع النصر ضد حمد الله؟.. أخطر مفاجآت 2022

حمل تطبيق سعودي الآن