"جهل يراد به باطل".. تغريدة نارية عن إيقاف الدوري بسبب حمد الله

تاريخ النشر: 27/04/2022
238
منذ سنتين
جهل يراد به باطل.. تغريدة نارية عن إيقاف الدوري بسبب حمد الله

وجه الإعلامي الرياضي عثمان أبو بكر مالي، رسالة شديدة اللهجة إلى المطالبين بإيقاف الدوري السعودي للمحترفين لحين حسم قضية النصر ضد عبدالرزاق حمدالله محترف الاتحاد، بهدف عدم تضرر الأندية من أهداف المهاجم المغربي. 

مازالت أزمة عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، حديث الشارع والإعلام الرياضي خاصة في ظل عدم حسم القضية المثارة مؤخرا من جانب نادي النصر ضد حامد البلوي المدير التنفيذي في الاتحاد وعبدالرزاق حمد الله.

وفسخ النصر تعاقده مع حمد الله من طرف واحد لأسباب وصفها بالمشينة والقانونية، مع الاحتفاظ بكامل حقوقه في الحصول على الشرط الجزائي الموجود في عقده والذي يصل إلى خمسة ملايين يورو.

وقدم مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، شكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد الثنائي حمد الله وحامد البلوي، مؤكدا امتلاكه مستندات ومكالمات صوتية تؤكد مفاوضات الاتحاد مع لاعبه السابق خلال الفترة المحمية.

وخلال الأيام الماضية، شهد الشارع الرياضي السعودي، مطالبات إعلامية وجماهيرية بضرورة الإسراع بالحكم في قضية حمد الله خلال الأسبوع الجاري قبل عودة الدوري، وإلا صدور قرار بإيقاف الدوري حفاظا على باقي الأندية من التضرر بأهداف مهاجم الاتحاد.

وعلق عثمان أبو بكر مالي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "المطالبة بوقف دوري محمد بن سلمان للمحترفين من أجل قضية حمدالله مطالبة غريبة بل هي مطالبة جاهله يراد بها باطل".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "الدعوة (أن ثبتت) ليس بها تلاعب في نتائج اطلاقا، الدوري العظيم الذي لم توقفه جائحة كورونا يوقف من أجل دعوى من ناد قد تكون في النهاية كيدية وقد يخسرها؟، ماهذا الجهل المركب". 

اقرأ أيضا

تغريدة مثيرة.. حمد الله ظلم نجوم الاتحاد وأضر الفريق

حمد الله يفوز على النصر وهذه عقوبات الاتحاد.. فيفا يعلنها

حمل تطبيق سعودي الآن