بيريرا يثير "غضب" الهلال.. صدمة كبرى في دوري أبطال آسيا 2022

تاريخ النشر: 27/04/2022
760
منذ سنة
بيريرا يثير غضب الهلال.. صدمة كبرى في دوري أبطال آسيا 2022

أثار النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، غضب قطاع واسع من جماهير نادي الهلال، مساء اليوم الأربعاء، على خلفية غيابه عن المشاركة في مباراة الريان القطري، التي تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

الهلال ضمن التأهل إلى دور ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا 2022، لكنه يحتاج إلى الفوز أو التعادل، من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة، التي تضم كلًا من الريان، استقلول دوشنبه الطاجكي والشارقة الإماراتي.

بيريرا يثير غضب جماهير الهلال.. صدمة في دوري أبطال آسيا 2022

وأشارت صحيفة "الرياضية" في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، إلى استبعاد ماثيوس بيريرا من قائمة الهلال أمام الريان القطري.

وأوضحت أن الهلال استقر على 4 أجانب، هم: الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، الكولومبي جوستافو كويلار، المالي موسى ماريجا والنيجيري أوديون إيجالو.

وشددت على أن البرازيلي ميشيل، لقي المصير ذاته، شأنه شأن بيريرا، موضحة أن الهلال ينوي المشاركة بـ"الأساسيين" ضد الريان القطري، بحثًا عن الحفاظ على صدارة المجموعة في دوري أبطال آسيا.

وتسبب بيريرا في إثارة الجدل في الشارع السعودي، بعدما غرد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، من أجل دعم الفريق قبل لقاء الريان، قبل أن يحذف التغريدة، الأمر الذي أثار دهشة جماهير الهلال.

وكتب حساب "بيريرا وورلد" الجماهيري، عبر تويتر، أن النجم البرازيلي بصدد المشاركة في لقاء الريان، عوضًا عن الكولومبي جوستافو كويلار، في انتظار التشكيل الرسمي.

وأصبح البرازيلي ماثيوس بيريرا، ضمن العناصر الاحتياطية في الهلال.

ويبدو أن أيام ماثيوس بيريرا مع الهلال، معدودة، بالنظر إلى الأيام العصيبة التي يعيشها البرازيلي منذ أن انضم، صيف 2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

 

اقرأ أيضا

السعودية تغزو خريطة الكرة العالمية.. والهلال الخامس آسيويا

مباريات اليوم| الهلال ضد الريان آسيويا وليفربول يواجه فياريال

حمل تطبيق سعودي الآن