كومان يقود تمرد هولندي ضد برشلونة.. "تين هاج المنقذ الوحيد"

تاريخ النشر: 27/04/2022
294
منذ سنة
كومان يقود تمرد هولندي ضد برشلونة.. تين هاج المنقذ الوحيد

باتت أيام الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، قريبة من النهاية مع الفريق الكتالوني، في أعقاب الخسارة السبت الماضي بهدف دون رد أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني.

وفرط برشلونة في فرصة الانفراد بالمركز الثاني في الدوري الإسباني، بالخسارة أمام ضيفه رايو فاليكانو بهدف دون رد، في الملعب كامب، في لقاء مؤجل من الليجا.

وغادر فرينكي دي يونج مواجهة برشلونة أمام رايو فاليكانو في الدقيقة "60" من عمر اللقاء، بعد صافرات استهجان جماهير الفريق الكتالوني ضد اللاعب الهولندي.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

ولكن يبقى السؤال الأهم، لماذا بات يرغب برشلونة في رحيل دي يونج، ويوافق لاعب الوسط الهولندي في الرحيل.

دي يونج يرغب في مغادرة برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن دي يونج يعيش حالة من الارتباك على المستوى الشخصي بعد رحيل رونالد كومان عن تدريب برشلونة في شهر نوفمبر الماضي.

وأوضحت أن جميع زملاء دي يونج في غرفة خلع ملابس برشلونة، يعتقدون بأنه مازال حزين من مغادرة كومان تدريب الفريق.

وأشارت إلى أنه بالرغم من دعم تشافي لفرينكي دي يونج، وتطور مستواه كثيرا في الفترة الماضية، ولكن مغادرة كومان تجعله موافق على الرحيل والعمل مع تين هاج في مانشستر يونايتد.

كواليس مفاوضات مانشستر يونايتد للتعاقد مع دي يونج: 

كشف الصحفي خوسيه ألفاريز في برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع 70 مليون يورو من أجل التعاقد مع فرينكي دي يونج.

وأوضح أن برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، خاصة أن مستوى اللاعب لم يرتقى للتوقعات حين التعاقد معه في صيف عام 2019.

وكان برشلونة قد تعاقد مع فرينكي دي يونج في صيف عام 2019 قادما من أياكس الهولندي مقابل 78 مليون يورو.

وتأتي رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع فرينكي دي يونج، مع تولي تين هاج تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، والذي أشرف على تدريبه مع أياكس.

الجدير بالذكر، أن تين هاج لديه 250 مليون يورو للصفقات الجديدة، ما يعني أنه يستطيع تلبية طلبات برشلونة في الميركاتو.

اقرأ أيضا

ليفاندوفيسكي يصعق برشلونة بمفاجأة صادمة تدمر مشروع تشافي 

التوقيعات السبعة.. خطة تشافي لتدعيم برشلونة في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن