مفاجأة مدوية.. والدة مبابي تسافر إلى مدريد لهذا الأمر !

تاريخ النشر: 22/04/2022
291
منذ سنتين
مفاجأة مدوية.. والدة مبابي تسافر إلى مدريد لهذا الأمر !

يتواصل الحديث عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني، من التعاقد مع النجم الفرنسي المتألق كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي. 

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

وكان مبابي قد سجل هدفين في شباك ريال مدريد، خلال مباراتي الذهاب والإياب للدور ثمن نهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي شهد الفريق الملكي بالفوز إيابا (3-1) في ملعب البرنابيو.

طالع أيضًا: طلب مثير من مبابي لحسم مستقبله في ريال مدريد 

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، من وسائل إعلام فرنسية، أكدت أن عائلة كيليان مبابي، ستسافر إلى مدريد، خلال الاسبوع المقبل، ومن المقرر أن يكون هناك لقاء في تلك الرحلة مع ريال مدريد للحديث عن حقوق اللاعب.

والدة اللاعب فايزة العماري، متوتجدة في الدوحة الفترة الحالية لقضاء إجازة، وباريس سان جيرمان يضغط على تجديد لاعب كرة القدم والاستمرار في النادي الفرنسي ويمتلكون حالة من التفاؤل.

باريس سان جيرمان مستعد لفعل أي شيء وعرضه قد يثير شكوك اللاعب، الذي كانت فكرته دائمًا ارتداء الأبيض يومًا ما، بالنسبة للنادي الذي يرأسه الخليفي، إن استمرار مبابي هو مسألة استراتيجية، مع اقتراب موعد إقامة كأس العالم في قطر.

اقرأ أيضا

تفاصيل العرض الخيالي المقدم من ريال مدريد إلى كيليان مبابي

من أجل مبابي.. ريال مدريد يطيح بنجم خط الوسط

حمل تطبيق سعودي الآن