هل يتم إيقاف حمد الله مؤقتا؟.. "واقعة" تزلزل النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 23/04/2022
3778
منذ سنتين
هل يتم إيقاف حمد الله مؤقتا؟.. واقعة تزلزل النصر والاتحاد

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

لماذا جدد الاتحاد مع كوزمين.. قهر النصر بستة وخسر ظلما من الهلال

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

* إيقاف حمد الله مؤقتًا..

وفي هذا السياق، طالب الإعلامي الرياضي محمد الدويش، اللجان المختصة في اتحاد الكرة السعودي، بـ"إيقاف" حمد الله، ولو بشكل مؤقت؛ لحين الانتهاء من التحقيقات، في قضيته مع النصر.

وأشار الدويش في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، سبقت وأن أوقفت حمد الله، 15 يومًا بشكل مؤقت، على خلفية تصرفاته، في إحدى المباريات أمام الفيصلي

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن النجم المغربي، في ذلك الوقت، كان لاعبًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ في إشارة إلى أن إيقاف نجوم العالمي، يكون أمرًا سهلًا وسريعًا. 

والاتحاد يستعد لمراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة، قبل 5 جولات من النهاية.

جدير بالذكر أن العميد، يبتعد بفارق 11 نقطة عن الهلال "الوصيف"، والذي يتبقى له مباراتين مؤجلتين، مع مواجهة مباشرة بين عملاقي جدة والرياض.

اقرأ أيضا

انتهاء قضية النصر وحمد الله.. بهذه المفاجأة الكبرى للاتحاد !

قضية جديدة من النصر ضد حمد الله.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن