النصر يخطط لشراء محمد شريف .. تعرف على كواليس صفقة الأهلي

تاريخ النشر: 27/04/2022
159
منذ سنتين
النصر يخطط لشراء محمد شريف .. تعرف على كواليس صفقة الأهلي

يدرس مسئولو نادي النصر التعاقد مع محمد شريف مهاجم الأهلي المصري حال فشل صفقة التعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح هداف السد القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف العالمي استعدادا لدوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2022-2023.

وجاء طرح محمد شريف 26 عاما على طاولة المفاوضات في النصر تحسبا لرحيل فينسنت أبوبكر المحترف الكاميروني الذي يعد المهاجم الأول في تشكيلة العالمي حاليا على أمل تكرار شريف لتجربة عبدالرزاق حمد الله هداف الاتحاد الحالي ونجم النصر الأول بين عامي 2018، 2021.

ورصدت إدارة النصر لحسم صفقة محمد شريف 3 ملايين دولار للشراء النهائي ومليون و250 ألف دولار بشكل مبدئي لاستعارته لمدة موسم من الأهلي مع خيار الشراء النهائي في المستقبل أملا في حسم الصفقة.

ونال المهاجم المصري إعجاب مسئولي النصر لتألقه اللافت تهديفيا في آخر 3 مواسم له وحصوله على لقب هداف الدوري المصري في موسم 2020-2021 برصيد 21 هدفا مع الأهلي وقبلها حصوله على وصافة الهدافين في الموسم السابق 2019-2020 برصيد 18 هدفا وتسجيله لأكثر من 50 هدفا برفقة الأهلي منذ عودته له في صيف عام 2020.

ويعول مسئولو النصر على امتلاك شريف لسرعات كبيرة في تطوير الهجوم النصراوي مستقبلا خاصة وأن المدرب ميجيل روسو أوصى في وقت سابق بضرورة التعاقد مع رأس حربة سوبر يملك السرعات الكبيرة في أرض الملعب كأحد الشروط المطلوبة في أي مهاجم جديد.

وينوي مسئولو النصر التخلي عن جوناثان رودريجيز المهاجم المحترف في صفوف العالمي في نهاية الموسم لعدم نجاحه في تقديم نفسه.

اقرأ أيضا

زلزال في الهلال.. بيان رسمي يقرب خيسوس من النصر

صدمة.. النصر يحسم صفقة تاريخية رغم الإصابة المزمنة !

حمل تطبيق سعودي الآن